أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم بعد إجازة العيد

الثلاثاء، 18 مايو 2021 04:00 ص
الزمالك يستأنف تدريباته اليوم بعد إجازة العيد لاعبي الزمالك
أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستأنف فريق الزمالك، اليوم الثلاثاء، تدريباته استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقرر لها الخميس المقبل في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

ومنح الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 3 أيام بمناسبة عيد الفطر ، وذلك بعد مواجهة إنبي يوم الجمعة الماضي، في ثاني أيام العيد والفوز بنتيجة 3-1، على أن يستأنف الفريق تدريبات اليوم استعدادا لمباراة الطلائع مساء الخميس.

وأكد الجهاز الإداري لفريق الزمالك أنه لا توجد غيابات في صفوف الفريق عن مباراة طلائع الجيش المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز بسبب الحصول علي بطاقات صفراء، حيث أوضح الدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري للفريق أن البطاقة الصفراء التي حصل عليها محمد عبد الشافي أمام إنبي هي الثانية له في الموسم الحالي.

وخاض محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك، تدريبات تأهيلية منفردة الأحد الماضي على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، تحت إشراف أحمد عصمت مساعد مخطط الأحمال بالجهاز الفني للزمالك.

وأدى شيكابالا حصة تدريبات بدنية داخل الجيمانيزيوم، رغم حصول لاعبي الزمالك على راحة من التدريبات وذلك من أجل رفع معدل اللياقة البدنية استعدادا للفترة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة