النائبة نشوى الشريف تدعو للمشاركة فى إعمار غزة: امتداد للتنمية فى مصر

الثلاثاء، 18 مايو 2021 08:31 م
النائبة نشوى الشريف تدعو للمشاركة فى إعمار غزة: امتداد للتنمية فى مصر النائبة نشوى الشريف عضو تنسيقية شباب الأحزاب
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت نشوى الشريف عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب، عن دعمها الكامل لقرار الرئيس عبد الفتاح السيسى بتخصيص 500 مليون دولار لإعادة إعمار غزة ، متوجهة بالشكر والاعتزاز للرئيس، موضحة أن القيادة السياسية المصريه تبذل جهود دبلوماسية مضنية للوقوف بجانب الأشقاء الفلسطينيين وحقهم الطبيعى فى دولة مستقلة عاصمتها القدس الشرقية، وتثبت يوما تلو الآخر انحياز مصر الكامل قيادة وشعبا للقضية الفلسطينية.

 

وأوضحت عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب فى تصريحات لها، أن التنسيقية دعت للمشاركة في دعم القيادة السياسية في هذه المبادرة لتكون التنمية في الأراضي الفلسطينية امتداد للتنمية في مصر، موضحة أن القضية الفلسطينية كانت وستظل محل اهتمام رئيسى من قبل الدولة المصرية.

 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد أعلن عن تقديم مصر مبلغ 500 مليون دولار كمبادرة مصرية تخصص لصالح عملية إعادة الإعمار فى قطاع غزة نتيجة الأحداث الأخيرة، مع قيام الشركات المصرية المتخصصة بالاشتراك فى تنفيذ عملية إعادة الإعمار.

 

جاء ذلك خلال مشاركة الرئيس السيسي فى القمة الثلاثية بشأن تطورات الأوضاع فى الأراضى الفلسطينية، والتي عقدت بعد ظهر اليوم بقصر الإليزيه فى باريس بمشاركة الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، والملك عبد الله الثاني بن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة