أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسي يحسم قمة ليستر سيتي بثنائية مثيرة بالدوري الإنجليزي.. فيديو

الثلاثاء، 18 مايو 2021 11:20 م
تشيلسي يحسم قمة ليستر سيتي بثنائية مثيرة بالدوري الإنجليزي.. فيديو تشيلسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق تشيلسي الإنجليزى، فوزا ثمينا على ضيفه ليستر سيتى، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة المثيرة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الحالي 2020-2021.

تشيلسي ضد ليستر سيتي

أحرز أنطونيو روديجر هدف التقدم لصالح تشيلسي في الدقيقة 47 من زمن المباراة، وهو أول أهدافه في البريميرليج منذ فبراير من العام الماضى 2020، عندما سجل هدفين أمام ليستر سيتى أيضا.

ورفع روديجر رصيده إلى 3 أهداف أمام ليستر سيتى ليصبح أكثر فريق سجل عليه في مسيرته الكروية.

وأضاف جورجينيو الهدف الثانى لصالح تشيلسي في الدقيقة 66 من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء.

وقلص كيليتشي إيهيناتشو الفارق بتسجيل هدف ليستر سيتى الأول في الدقيقة 76 من زمن المباراة، ليصبح أول لاعب يسجل في كل يوم من أيام الأسبوع في موسم واحد بالدوري الإنجليزي.

وألغى حكم المباراة هدفين لصالح تشيلسي سجلهما تيمو فيرنر في الدقيقتين 22 و36، وذلك بداعى التسلل في الهدف الأول، والثانى لاحتسابه لمسة يد.

تشيلسي ضد ليستر سيتي

وأجرى توماس توخيل مدرب تشيلسي تبديلا اضطراريا بخروج نجولو كانتى الذى عانى من الإصابة ليشارك ماتيو كوفاسيتش بدلا منه في الدقيقة 32 من زمن المباراة.

وخاض تشيلسي لقاء ليستر سيتي بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: ميندي / خط الدفاع: ريس جيمس، زوما، تياجو سيلفا، أزبيليكويتا / خط الوسط: كانتي، جورجينيو، بن تشيلويل / خط الهجوم: ماونت، فيرنر، بوليسيتش.

تشكيل ليستر سيتي ضد تشيلسي: حراسة المرمى: شمايكل / خط الدفاع: كاستانيي، ألبرايتون، سويونكو، فوفانا / خط الوسط: تيليمانس، لوك توماس، نديدي / خط الهجوم: جيمى فاردي، بيريز، ماديسون.

تشيلسي ضد ليستر سيتي

بهذه النتيجة، يتقدم تشيلسي للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده إلى 67 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن ليستر سيتى الذى تراجع للمركز الرابع بعدما تجمد رصيده عند 66 نقطة، وأصبح يتبقى أمام الفريقين مباراة واحدة لختام هذا الموسم حيث يلتقى البلوز مع أستون فيلا، فيما يخوض "الثعالب" مواجهة صعبة ضد توتنهام هوتسبير.

ويأتي ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة ويتبقى أمامه مباراتين في الدوري الإنجليزي حيث يلتقى الريدز مع بيرنلى مساء الأربعاء، ثم يختتم مشواره أمام كريستال بالاس يوم الأحد 23 مايو الجارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة