حظك اليوم الثلاثاء 18/5/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اغتنم الفرصة

الثلاثاء، 18 مايو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 18/5/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اغتنم الفرصة برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

روح المرح والدعابة من أهم الصفات التى يتمتع بها مواليد برج الأسد، وبسبب ثقتهم الكبيرة فى أنفسهم فهم يستطيعون جذب جميع الأشخاص إليهم، كما أنهم يحبون دائمًا التواجد فى التجمعات العائلية ومع الأصدقاء، ويتمتعون بالوفاء والاخلاص لكل من حولهم، والصدق والصراحة من مميزاتهم، حيث يعطون رأيهم بكل شفافية دون كذب أو تجميل للحديث، والتفاؤل يطغى دائمًا على شخصيتهم، ومن مشاهيره ميلا كونيس، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

ميلا كونيس
ميلا كونيس

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

يمكنك بدء مشروع جديد لطالما حلمت به، أو قد تحصل على ترقية فى مكان عملك بعد طول انتظار، واغتنم الفرصة وحاول إثبات نفسك بكل الطرق، فقد تحتاج هذه الفترة جهد كبير منك، ولكنك ستكون قادرًا على النجاح.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

إذا كنت تبحث عن توأم روحك، فقد تجد شخصًا قريبًا منك تنجذب إليه، واخرج مع أصدقائك واختلط بهم، فقد يكون هذا الشخص فى محيطهم، ولكن أعط نفسك فرصة جيدة للتعرف عليه فى حال وجدت الشخص المناسب.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

تحتاج إلى إعادة النظر فى حياتك الصحية، حتى لا تكون النتيجة تأثر صحتك، وضع قواعد غذائية تتبعها بشكل صارم، وابتعد عن تناول الوجبات السريعة، فستكون الوجبات المطبوخة مفيدة لصحتك هذه الفترة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

عقلك يعمل بنشاط، وهو ما يحفزك على التفكير بطريقة مبتكرة، لذلك سيكون اليوم مثمرًا بالنسبة لك، ولكن عليك ألا تتسرع فى إتخاذ القرارات، فقط فكر بعقلك وابتعد عن العواطف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة