ضبط طرفى مشاجرة بالإسكندرية بعد اقتحام كل طرف لمنزل الآخر وتحطيمه

الثلاثاء، 18 مايو 2021 12:38 م
ضبط طرفى مشاجرة بالإسكندرية بعد اقتحام كل طرف لمنزل الآخر وتحطيمه حملات أمنية ـ أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت أجهزة الأمن فى ضبط طرفى مشاجرة فى الإسكندرية، اثر اقتحام كل طرف منهما لمنزل الآخر وإحداث بعض التلفيات به، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

وتداولت إحدى صفحات موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" مقطع فيديو مصحوبا بتعليق زَعم خلاله القائم على تصوير المقطع بقيام قوة من وحدة مباحث قسم شرطة ثانٍ العامرية بالإسكندرية باقتحام مجموعة من منازل إحدى العائلات وتحطيم محتوياتها، مشيراً إلى تقدم أفراد العائلة المشار إليها ببلاغ بشأن هذه الممارسات.

بالفحص تبين عدم صحة ما تضمنه مقطع الفيديو المشار إليه من إدعاءات، وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى سابقة نشوب مشاجرة بين عائلتين بمنطقة العامرية بالإسكندرية استخدمت فيها الأسلحة البيضاء إثر وجود خلافات مالية بينهما.

 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ، وتم ضبط 9 أشخاص من طرفى المشاجرة، وعقب إتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على جهات التحقيق قررت إخلاء سبيلهم عقب التصالح فيما بينهم.

 

وفى وقتٍ لاحق تجددت المشاجرة بين العائلتين قام على إثرها كلٍ من الطرفين باقتحام منزل الآخر، وتحطيم محتوياته وإحداث إصابات فيما بينهم، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على الموقف وضبط 5 أشخاص من الطرفين، وتحديد القائم على تصوير مقطع الفيديو وتبين أنه (" ينتمى لأحد طرفى المشاجرة" – وسبق اتهامه فى قضية "ضرب")، فتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة