طائرات هليكوبتر تساعد بعملية إطفاء حريق بحديقة فى لوس أنجلوس.. فيديو

الثلاثاء، 18 مايو 2021 08:49 م
طائرات هليكوبتر تساعد بعملية إطفاء حريق بحديقة فى لوس أنجلوس.. فيديو طائرات لإطفاء الحرائق
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دفعت السلطات في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية بطائرات هليكوبتر مجهزة بالمياه للمساعدة في اطفاء حرائق نشبت في حديقة "توبانجا" بضواحي المدينة، وعرضت شبكة روسيا اليوم لقطات لاستخدام الطائرات الهليكوبتر فى إطفاء الحريق بعد أن ارتفعت سحب كثيفة من الدخان من حرائق فى الحديقة.

كما ظهر في الفيديو رجال الإطفاء وهم يبذلون جهودا كبيرة في محاولة إخماد الحريق بجانب استخدام المروحيات أيضا، ونقلت وسائل الإعلام المحلية مشاهد إطفاء الحريق، كما أعلنت إخلاء أكثر من 500 منزل من السكان بسبب آثار الدخان الناجم عن حريق حديقة توبانجا.

طائرات تلقى المياه
طائرات تلقى المياه

 

وفى وقت سابق، كشف "ريتشارد فيلد"، قائد كتيبة إدارة إطفاء الحرائق فى لوس أنجلوس LAFD، أنه يعتزم مضاعفة أسطول الطائرات بدون طيار لاستخدامها للمساعدة فى إطفاء الحرائق، ونقلاً عن موقع إنجادجيت، فبالإضافة إلى وجود 11 طائرة بدون طيارستحصل الإدارة على طائرات جديدة تتعامل مع المواد الخطرة وعمليات البحث والإنقاذ فى المناطق الحضرية.

الطائرات تلقى المياه على الحريق
الطائرات تلقى المياه على الحريق

 

طائرات لاطفاء الحرائق
طائرات لإطفاء الحرائق

 

كما سيتم توفير معلومات أكثر عن الحرائق والمساعدة فى إنشاء خرائط لحرائق الغابات. وأوضح فيلد أن النجاح المبكر للتجربة هو نتيجة للتدريب المكثف، ويتلقى الطيار ما يصل إلى 80 ساعة من التدريب، وهذا أكثر من أى مشغل تجارى للطائرات بدون طيار، ففعالية الطائرات بدون طيار مرتبطة بفعالية مشغليها.

جدير بالذكر أنه تعد LAFD واحدة من أكبر دوائر مكافحة الحرائق فى الولايات المتحدة، حيث استجابت لما يقرب من 500 ألف مكالمة عام 2018.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة