أكرم القصاص - علا الشافعي

نيمار في المقدمة.. 5 نجوم رفضوا ارتداء قميص تشيلسي.. صور

الثلاثاء، 18 مايو 2021 05:00 ص
نيمار في المقدمة.. 5 نجوم رفضوا ارتداء قميص تشيلسي.. صور نيمار بقميص سانتوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم الصفقات التاريخية، التي أبرمها الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش لدعم صفوف تشيلسي مثل جيانفرانكو زولا وديدييه دروجبا وفرناندو توريس وفرانك لامبارد، هناك عدد من النجوم رفضوا ارتداء قميص النادي اللندني.

رفض 5 نجوم بارزين إرتداء قميص البلوز، بالرغم من الإغراءات المادية التي أتيحت لهم من قبل إبراموفيتش مالك تشيلسي وهم..

نيمار

نيمار
نيمار


 

كان نيمار في يوم من الأيام هدفًا لتشيلسي في 2010، والجميع توقع له مستقبل باهر داخل صفوف البلوز، بعد مرحلة الشباب في سانتوس.

لكن والده ورئيس سانتوس لويس ألفارو في هذا التوقيت، والأسطورة البرازيلية بيليه، أقنعوا النجم البرازيلي بالبقاء داخل صفوف سانتوس وإستمر معه 3 مواسم، ثم إختار اللعب إلى برشلونة الإسباني، علي الرغم من الأندية الكبيرة التى كانت تهتم بضمه، أمثال ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد وتشيلسي.

جيرارد

جيرارد
جيرارد


 

كان جيرارد أحد أكثر اللاعبين ولاءً لنادي ليفربول، حيث أمضى 27 عامًا من مسيرته الكروية في ملعب أنفيلد، وفاز بتسعة ألقاب كبرى، بما في ذلك دوري الأبطال.

ومع ذلك، لم يكن ليفربول من المنافسين المنتظمين على اللقب في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، ومع عدم وجود أهداف حقيقة نحو التقدم، في صيف عام 2014، قدم تشيلسي عرضًا بقيمة 20 مليون يورو لشراء جيرارد، بهدف ضمه إلى فريقه الإنجليزي، برفقة فرانك لامبارد وكلود ماكيليلي، في خط الوسط.

تم الانتهاء من الصفقة، لكن جيرارد غير رأيه في اللحظة الأخيرة وقرر البقاء في الأنفيلد ، بسبب العديد من المكالمات الهاتفية والمناقشات مع عائلته في ليفربول وحتى التهديدات بالقتل من بعض الجماهير الغاضبة.

روبرتو كارلوس

كارلوس
كارلوس


 

في صيف عام 2007 وبعد مسيرة مميزة مع ريال مدريد، كاد تشيلسي أن يوقع على أحد أعظم الأسماء في تاريخ اللعبة، روبرتو كارلوس.

كان لكارلوس مسيرة رائعة مع ريال مدريد ، حيث فاز بـ 13 لقبًا في 11 عامًا، وفي عام 2007 ، كان كارلوس البالغ من العمر 34 عامًا لاعباً مجانياً.

وكشف البرازيلي أنه كان "قريب جدًا" من الانضمام إلى تشيلسي في ذلك الوقت، مع إمتلاكه عرضاً قوياً من فنربخشة، لكن رفض عرض البلوز بسبب بعد التفاصيل الصغيرة وإنتهي الأمر به في بطل تركيا.  

أليسون بيكر

أليسون
أليسون


 

خاض اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا مشوارًا رائعًا مع روما في موسم 2017-2018 ، وفاز بجائزة أفضل حارس مرمى في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، ولقب كوبا أمريكا 2018 مع منتخب بلاده، وجذب بهذا إهتمام بعض أفضل الفرق في أوروبا، علي رأسها ليفربول تشيلسي.

وفي فترة الانتقالات الصيفية لعام 2018، كثف كلاً من ليفربول وتشيلسي من إهتمامهم بالبرازيلي أليسون، لكن إنتقل حارس روما في النهاية إلى آنفيلد مقابل 62.5 مليون يورو، مما جعله أغلى حارس مرمى في العالم.

وعلق بيكر، قائلاً "اخترت ليفربول لنفس الأسباب التي دفعتني إلى الذهاب إلى روما عندما غادرت البرازيل لأول مرة - اعتقدت أن هذا سيكون أفضل خطوة في مسيرتي. كان تشيلسي يغير مدربه ولا يلعب في دوري الأبطال ".

روميلو لوكاكو

لوكاكو
لوكاكو

بعد 4 مواسم ناجحة خاضها لوكاكو داخل "جوديسون بارك" معقل إيفرتون، حيث سجل 116 هدفًا ما بين87 هدفًا ، 29 تمريرة حاسمة في 166 مباراة، أثار إهتمام عدة أندية علي رأسها تشيلسي ومانشستر يونايتد.

في نافذة إنتقالات صيف 2017 ، بدأ لوكاكو الإستعداد لمغادرة جوديسون بارك بحثًا عن تحدٍ جديد، وكان مانشستر يونايتد يبحث عن مهاجمين ووضع اسم ألفارو موراتا  ولوكاكو على رأس المطلوبين.

ورغم إرتباط لوكاكو بالإنتقال إلى تشيلسي، إلا أن الأمر إنتهي به بالإنتقال إلى "أولد ترافورد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة