أكرم القصاص - علا الشافعي

أهم الأخبار العربية والعالمية حتى 12 ظهرا.. 219 شهيدا و1530 جريحا ضحايا اعتداءات الاحتلال على غزة.. الصين تطلق قمرا صناعيا لمراقبة المحيطات.. وزير خارجية لبنان يطلب إعفاءه من منصبه بعد تصريحاته المسيئة للخليج

الأربعاء، 19 مايو 2021 12:00 م
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى 12 ظهرا.. 219 شهيدا و1530 جريحا ضحايا اعتداءات الاحتلال على غزة.. الصين تطلق قمرا صناعيا لمراقبة المحيطات.. وزير خارجية لبنان يطلب إعفاءه من منصبه بعد تصريحاته المسيئة للخليج أهم الأخبار العربية والعالمية
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التي دارت ووقعت في كافة أنحاء العالم في السطور التالية:-

 
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، أن إجمالى ضحايا اعتداءت الاحتلال الإسرائيلى المتواصل على قطاع غزة لليوم العاشر على التوالى، بلغ حتى صباح اليوم الأربعاء، 219 شهيدًا، و1530 مصابًا بجروح مختلفة.
 
 
 
 
أطلقت الصين، اليوم الأربعاء، قمرًا صناعيًا جديدًا لمراقبة المحيطات، وذلك من مركز جيوتشيوان لإطلاق الأقمار الصناعية فى شمال غربى الصين. 
 
 
 
 
 
قالت وكالة اسوشيتد برس الأمريكية للأنباء إن ادارة بايدن طالبت رئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نيتانياهو و كبار المسئولين فى إسرائيل على وقف قصف قطاع غزة.
 
 
 
 
 
قدّم وزير الخارجية اللبنانى شربل وهبه، طلبا إلى رئيس الجمهورية ميشال عون، بطلب إعفائه من مسئولياته الوزارية، وذلك على خلفية تصريحات كان قد أدلى بها خلال مقابلة تلفزيونية قبل يومين وأثارت أزمة وحالة من اللغط مع عدد من الدول العربية والخليجية.
 
 
 
قالت الدنمارك إنها ستستعيد 22 من مواطنيها من النساء والأطفال الموجودين بمخيمات احتجاز في شمال شرق سوريا، حيث يتم التحفظ عليهم لصلتهم بمقاتلي تنظيم "داعش"
 
 
 
 
أفادت وسائل إعلام فلسطينية بمقتل صحفى فلسطينى إثر استهداف الطائرات الإسرائيلية لمنزل بحى الشيخ رضوان فى مدينة غزة، بحسب "روسيا اليوم".
 

 

البحرية الأمريكية تحيل سفينتين حربيتين إلى "التقاعد"

سحبت البحرية الأمريكية سفينتين حربيتين عاليتي التقنية من الخدمة لأن "التهديد الذى صممت لمواجهته لم يعد يمثل أولوية"

 
 
صنّفت السلطات الجزائرية المنظمة الانفصالية "حركة استقلال منطقة القبائل" "الماك" وحركة "رشاد" الناشطتين في الخارج ضد النظام، على قائمة "المنظمات الإرهابية" في إجراء أمني جديد قبل أقل من شهر من الانتخابات التشريعية
 
 
 
حكم القضاء الإيطالى اليوم على اثنين من جواتيمالا بالسجن لمدة 12عامًا لإدخال الكوكايين إلى البلاد بناءً على أوامر من كارتل سينالوا المتخصصة بتهريب المخدرات.
 
 
 
 
تسببت عاصفة فى المكسيك مع رياح قوية فى بلدية نويفو لاريدو، فى ترك 157.228 مستخدما بدون كهرباء خلال الساعات الماضية، وعلى الرغم من أن 21% قد استعادوا بالفعل الخدمات إلا أن أزمة انقطاع الكهرباء لا تزال مستمرة.
 
 
 
 
 
أعرب الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، اليوم الأربعاء، عن قلقه العميق إزاء تدهور الوضع الإنسانى فى قطاع غزة
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة