ايفرتون يعبر وولفرهامبتون بهدف ونيوكاسل يفوز على شيفيلد.. فيديو

الأربعاء، 19 مايو 2021 09:05 م
ايفرتون يعبر وولفرهامبتون بهدف ونيوكاسل يفوز على شيفيلد.. فيديو ايفرتون
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق ايفرتون في تحقيق انتصار صعب على حساب ضيفه وولفرهامبتون، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب "جوديسون بارك" ضمن مباريات الجولة الـ37 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2020 / 2021.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق البرازيلي ريشارليسون في الدقيقة 48 من عمر اللقاء الذي انتهى شوطه الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بهذه النتيجة واصل ايفرتون التواجد في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 59 نقطة، بفارق الأهداف عن توتنهام السابع جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 8 وخسارة 12 لقاء وسجل 47 هدفاً وتلقى 43.

بينما واصل وولفرهامبتون التواجد في المركز الـ12 جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 45 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 9 لقاءات وخسارة 16 مواجهة وتسجيل 35 هدفًا وتلقي 50.

إيفرتون ضد وولفرهامبتون (1)
إيفرتون ضد وولفرهامبتون

إيفرتون ضد وولفرهامبتون (2)

إيفرتون ضد وولفرهامبتون

إيفرتون ضد وولفرهامبتون (3)

إيفرتون ضد وولفرهامبتون

إيفرتون ضد وولفرهامبتون (4)

إيفرتون ضد وولفرهامبتون

وفي مباراة أخرى نجح نيوكاسل يونايتد في خطف انتصار مثير من شيفيلد يونايتد بنتيجة 1 / 0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "سانت جيمس بارك" ضمن مباريات الجولة الـ37 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2020 / 2021.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق جوزيف ويلوك في الدقيق 45 من عمر اللقاء الذي شهد اثارة من جانب الفريقين.

بهذه النتيجة ارتقي نيوكاسل الى المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 42 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 9 لقاءات وخسارة 17 مواجهة واستطاع تسجيل 44 هدفاً وتلقي 62.

فيما واصل شيفيلد التواجد في مذيلة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 نقطة فقط جمعها من الفوز في 6 كبارات والتعادل في مباراتين وخسارة 29 لقاء وسجل 19 هدفاً وتلقى 63.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة