أكرم القصاص - علا الشافعي

عودة كريم بنزيما إلى وطنه وانتقام تشيلسي الأبرز في صحف العالم.. صور

الأربعاء، 19 مايو 2021 01:02 م
عودة كريم بنزيما إلى وطنه وانتقام تشيلسي الأبرز في صحف العالم.. صور غلاف آس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الأربعاء، في أوروبا، بالعديد من الأحداث الهامة علي رأسها فوز تشيلسي علي ليستر سيتي 2-1 بالجولة الـ 37 من مسابقة الدوري الإنجليزي، بعد أيام من خسارته لكأس الإتحاد أمام نفس المنافس، بالإضافة إلى إستدعاء كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، لقائمة منتخب فرنسا في يورو 2020، ولأول مرة منذ 6 سنوات.

عنونت صحيفة "ماركا"الإسبانية، "بنزيما يعود مع فرنسا ويعوضه ديشان بعد ست سنوات تقريبا من إبعاده من المنتخب الوطني".

ماركا
ماركا


 

فيما كتبت صحيفة "آس"، " عفواً. سيكون بنزيما في بطولة أوروبا عندما يتم استدعاؤه من قبل فرنسا بعد ما يقرب من 6 سنوات. سيشكل هجوم أحلام مع مبابي وجريزمان. ديشان :"المنتخب الوطني أهم مني".

آس
آس


 

وتحدثت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، عن مستقبل ميسي مع برشلونة، قائله "ثق بميسي. يعتقد برشلونة أن ميسي سيستمر بعد عرضه الأخير. الوداع سيكون مفاجأة".

موندو
موندو


 

وإستحوذ فوز تشيلسي علي ليستر سيتي 2-1 في الجولة الـ 37 من مسابقة الدوري الإنجليزي، وتلقي دفعة قوية نحو اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، علي أغلفة الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم.

نشرت صحيفة "ديلي ميرور"، عنوان قالت فيه " الإنتقام رائع. أنطونيو روديجير ودفعة لأوروبا والبلوز ينسون خيبة الكأس".

ميرور
ميرور


 

ووصفت صحيفة "ذا صن"، الألماني روديجير مدافع تشيلسي، قائله "الهداف المقنع. روديجير ودفعة للتوب 4".

وكشفت الصحيفة، عن عروض مان يونايتد والسيتي لضم هاري كين، قائله "80 مليون إسترليني راتب لهاري كين. السيتي واليونايتد وعرض ضخم".

ذا صن
ذا صن


 

وتصدر كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، أغلفة الصحف الفرنسية بعد إستدعائه لقائمة الديوك أمس، الثلاثاء، للمشاركة في بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2020"، ولأول مرة منذ 5 سنوات.

وإستدعي ديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا، النجم كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، إلى قائمة يورو 2020، بعد جلسة صلح جمعتهما، منحت اللاعب الفرصة مُجدداً لتمثيل بلاده في المحافل الدولية.

ولم يتم إستدعاء كريم بنزيما لمنتخب فرنسا منذ عام 2015، بسبب تورطه في قضية إبتزاز ماتيو فالبوينا جنسياً.

نشرت صحيفة "ليكيب"، صورة لكريم بنزيما بقميص ريال مدريد في صدر غلافها، وعلقت قائله " مفاجأة الرئيس. كشف ديدييه ديشان مدرب البلوز الليلة الماضية عن أسماء 26 لاعباً تم استدعاؤهم ليورو (11 يونيو - 11 يوليو). يعود مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما بعد غياب أكثر من خمس سنوات".

ليكيب
ليكيب


 

فيما علقت مجلة " Libération"، قائله "منتخب فرنسا مفاجأة بنزيما"، في إشارة إلى القوة الهجومية التى إكتسبها الديوك في وجود مهاجم الريال، ببطولة أمم أوروبا 2020.

Libération
Libération


 

بينما عنونت مجلة " Sphera Sports"، "هناك. يعود السيد كريم بنزيما إلى المنتخب الفرنسي بعد 5 سنوات وسيكون في يورو 2020".

Sphera Sports
Sphera Sports


 

وكانت آخر مباراة لعبها كريم بنزيما بقميص منتخب فرنسا، تعود لـ 8 اكتوبر 2015 ضد أرمينيا ودياً، وسجل خلالها ثنائية.

وينافس المنتخب الفرنسي في المجموعة السادسة ببطولة الأمم الأوروبية "يورو 2020"، مع كلاً من المجر والبرتغال وألمانيا.

وسوف يرتدي كريم بنزيما القميص رقم 19، حيث يرتدي حاليا قميصه السابق رقم 10 النجم الشاب كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان.

وجاء نهائي كأس إيطاليا، بين أتالانتا ويوفنتوس والمقرر إقامته مساء اليوم، الأربعاء، علي صدر أغلفة الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم.

قالت صحيفة "توتو سبورت"، "كأس الجماهير. في ريجيو إميليا النهائي بين اتالانتا ويوفنتوس مع 4300 متفرج في الملعب. الخطوة الأولى نحو إعادة الفتح الكامل. زاباتا ضد رونالدو : معركة الاهداف".

توتو سبورت
توتو سبورت


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة