موعد مباراة موناكو ضد باريس سان جيرمان فى نهائى كأس فرنسا والقناة الناقلة

الأربعاء، 19 مايو 2021 06:00 م
موعد مباراة موناكو ضد باريس سان جيرمان فى نهائى كأس فرنسا والقناة الناقلة باريس سان جيرمان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مواجهة قوية أمام منافسه موناكو، في تمام التاسعة والربع مساء اليوم، الأربعاء، على ستاد "دو فرانس" في ضاحية سان دونى بالعاصمة باريس، في المباراة النهائية للنسخة الحالية من بطولة كأس فرنسا 2020-2021، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports HD 2.

موناكو ضد باريس سان جيرمان 
 

وتأهل باريس سان جيرمان إلى نهائي كأس فرنسا عقب تغلبه على مضيفه مونبلييه بركلات الترجيح 6-5 بعد التعادل الإيجابي 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين في نصف نهائي البطولة.

وحجز موناكو مقعده في المباراة النهائية على حساب فريق فاليير الذي يشارك في دوري الدرجة الثالثة، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

موناكو ضد باريس سان جيرمان 
 

ويتصدر باريس سان جيرمان قائمة الأندية الأكثر تتويجا بكأس فرنسا برصيد 13 لقبا متفوقا على مارسيليا صاحب المركز الثانى برصيد 10 ألقاب، فيما خسر نادى العاصمة المباراة النهائية 5 مرات في تاريخه أخرها عام 2019.

في المقابل، يبحث موناكو عن الفوز باللقب السادس في كأس فرنسا، بعدما توج بالبطولة 5 مرات سابقة أعوام 1960، 1963، 1980، 1985، 1991، فيما خسر النهائي 4 مرات كان أخرها عام 2010.

موناكو ضد باريس سان جيرمان 
 

وتوج البي إس جى بلقب كأس فرنسا في الموسم الماضى على حساب سانت إيتيان، بهدف دون رد حمل توقيع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما في يوليو من العام الماضى.

وحافظ باريس سان جيرمان مؤخرا على آماله في التتويج بلقب الدوري الفرنسي للجولة الأخيرة، بعد أن حقق فوزا غاليا على استاد ريمس برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "حديقة الأمراء" معقل الفريق الباريسي الأحد، في الجولة الـ37 (قبل الأخيرة) من مسابقة الدوري الفرنسي لهذا الموسم 2020-21.

موناكو ضد باريس سان جيرمان 
 

ويحتل باريس سان جيرمان وصافة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 79 نقطة بفارق نقطة عن المتصدر ليل، فيما يحتل الصدارة برصيد 80 نقطة، بعد تعادله السلبي فى نفس التوقيت مع ضيفه فريق سانت إيتيان، لتبقى الجولة الأخيرة (38) هي الحاسمة بالنسبة للثنائي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة