"الاختيار 2" الحلقة 19.. الشرطة تقتحم شقة التكفيرى همام عطية وتصفيه.. وفاة والد يوسف.. تصفية أشرف الغرابلى أحد أخطر قيادات تنظيم أنصار بيت المقدس.. زواج يوسف وعاليا.. ونادية تخبر زوجها زكريا بإصابتها بالسرطان

الأحد، 02 مايو 2021 12:12 ص
"الاختيار 2" الحلقة 19.. الشرطة تقتحم شقة التكفيرى همام عطية وتصفيه.. وفاة والد يوسف.. تصفية أشرف الغرابلى أحد أخطر قيادات تنظيم أنصار بيت المقدس.. زواج يوسف وعاليا.. ونادية تخبر زوجها زكريا بإصابتها بالسرطان مسلسل الاختيار 2
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبدأ الحلقة التاسعة عشرة من مسلسل "الاختيار 2" الذى يعرض على قناة ON، بتحرك قوات الشرطة بقيادة الضابط أحمد فايز "أحمد سعيد عبد الغنى" للهجوم على شقة التكفيرى همام عطية "محمد علاء" بمنطقة فيصل وسط انتشار محكم من قبل القوات حول المبنى، وتم اقتحام الشقة وتصفية همام عطية والتحفظ على زوجته و9 أبناء، مع عرض مشاهد حقيقية من تغطية وسائل الإعلام للعملية.

الاختيار 2 الحلقة 19 (2)

يتلقى يوسف "أحمد مكى" تليفوناً من عمه عادل "أحمد حلاوة" يخبره بأن والده رفاعى "هادى الجيار" تم نقله إلى المستشفى، ليذهب مسرعاً إلى هناك ولكن يجد والده قد لفظ أنفاسه الأخيرة، ويشيع جنازته وسط حالة من الحزن الشديد، ولم يستطع يوسف النوم فى المنزل وذهب إلى عمه عادل للنوم عنده، فيما يحاول زكريا "كريم عبدالعزيز" الاتصال بيوسف ولكنه يجد موبايله مغلقا طوال الوقت.

الاختيار 2 الحلقة 19 (3)

استكملت الحلقة بحديث يوسف مع عمه عادل "أحمد حلاوة" ويخبره بتأجيل حفل الزفاف لآخر العام بسبب وفاة والده، والمشهد ينتقل، يوم 19 يوليو وبعد مرور عامين على ثورة 30 يوليو وحادث اغتيال النائب العام هشام بركات، حيث يتم عرض مشاهد حقيقية من تفجير سيارته من خلال وسائل الإعلام.

الاختيار 2 الحلقة 19 (4)

يقرر يوسف اقامه حفل زفافه على الضيق فى منزل عروسته عاليا "أسماء أبو اليزيد" بحضور العائلتين والأصدقاء المقربين وبدأ فى دعوة أصدقائه، أما عاليا فتحتفل فى منزلها مع أصدقائها ليلة الحنة، وتتصل بيوسف ولكنه لا يرد، يظهر بعد ذلك فى مأمورية مع جاد "أحمد رفعت" للقبض أشرف الغرابلى أحد أخطر قيادات تنظيم أنصار بيت المقدس الإرهابى.

الاختيار 2 الحلقة 19 (5)

يصل يوسف وجاد إلى المكان الذى يتواجد فيه الغرابلى، وبعد تبادل إطلاق النيران يتم تصفيته، وبعدها يتم عرض تغطية وسائل الإعلام للمأمورية وتصفية الغرابلى، وفى اليوم التالى، يزور يوسف قبر والده ويقابله هناك صديقه زكريا وذلك يوم زفافه على عاليا حيث حرص على قراءة الفاتحة لوالده وإخباره أنه سيحقق ما تمناه بزواجه أخيراً من عاليا.

الاختيار 2 الحلقة 19 (6)

المشهد ينتقل إلى منزل عاليا وحفل زفافها على يوسف وسط فرحة ورقص مع أصدقائه الضباط وأصدقائها أيضا، وبعد عودة زكريا وزوجته نادية "إنجى المقدم" إلى المنزل عقب حفل الزفاف تصدمه بخبر إصابتها بالسرطان.

الاختيار 2 الحلقة 19 (7)

مسلسل "الاختيار 2" يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

الاختيار 2 الحلقة 19 (8)

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادى الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

 
الاختيار 2 الحلقة 19 (9)
الاختيار 2 الحلقة 19
 

الاختيار 2 الحلقة 19 (10)
الاختيار 2 الحلقة 19
 

 

الاختيار 2 الحلقة 19 (11)
الاختيار 2 الحلقة 19
 

الاختيار 2 الحلقة 19 (12)
الاختيار 2 الحلقة 19
 

الاختيار 2 الحلقة 19 (13)
الاختيار 2 الحلقة 19
 

 

الاختيار 2 الحلقة 19 (14)
الاختيار 2 الحلقة 19
 

الاختيار 2 الحلقة 19 (15)
الاختيار 2 الحلقة 19
 

الاختيار 2 الحلقة 19 (16)
الاختيار 2 الحلقة 19
 

الاختيار 2 الحلقة 19 (17)
الاختيار 2 الحلقة 19 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة