مانى وفيرمينو يجبران ليفربول على التعاقد مع مهاجم هداف

الأحد، 02 مايو 2021 11:07 ص
مانى وفيرمينو يجبران ليفربول على التعاقد مع مهاجم هداف ليفربول
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح، يبحث عن التعاقد مع هداف هذا الصيف بسبب إنهاء الهجمات السيئ للثنائى مانى وفيرمينو اللذان سجلا هدفين من 54 تسديدة.

قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن الأرقام التي توضح لماذا يجب على ليفربول أن ينفق الكثير على هداف هذا الصيف، حيث إن اللمسات الأخيرة السيئة لساديو ماني وروبرتو فيرمينو تكلفهما نقاطًا بينما سجل الأبطال الذين سقطوا هدفين فقط من 54 تسديدة.

وقالت الصحيفة بعد التعادل مع ليدز ونيوكاسل، من المقرر أن يغيب ليفربول عن المراكز الأربعة الأولى، حيث جفت الأهداف على الرغم من استمرار فريق المدرب يورجن كلوب في خلق الفرص، ودفعت العروض مايكل أوين لانتقاد إنهاء صلاح وماني.

 

ديلي ميل
ديلي ميل

 

أكدت الصحيفة أن ليفربول فقد 15 نقطة هذا الموسم، وكان هناك الكثير لا يمكن لليفربول تقديم الأعذار لفشلهم في وضع الكرة في الشباك، تعرض فريق كلوب للدمار بسبب الإصابات التي لحقت بالعناصر الحيوية هذا الموسم، تاركًا الفريق الذي صعد بشكل مدمر إلى لقب الدوري الإنجليزي الممتاز منذ 12 شهرًا مصابًا بجروح بالغة وخرج من نوع ما.

وتابعت الصحيفة أن ليفربول كان بدون قائد وقائد مؤثر جوردان هندرسون لفترة طويلة لم يساعد في الأمور، ومع ذلك ظل هناك شيء واحد ثابتًا، الثلاثة الأمامية الرائعة لليفربول ذات الشهرة العالمية، حيث ظل رمح الثلاثي المذهل لمحمد صلاح وروبرتو فيرمينو وساديو ماني حاضرًا دائمًا لكن الأهداف توقفت  مع بقاء 5 مباريات على النهاية ، بلغ مجموع أهداف ليفربول 55 هدفًا. 

أشارت الصحيفة إلى أن ليفربول 15 أهدر نقطة رائعة للغاية، في مبارياتهم الثلاث الأخيرة، بشكل محرج، سجلوا هدفين فقط من 54 تسديدة على المرمى.

وأكملت الصحيفة أنه من المهم هنا إثبات أن محمد صلاح لديه 20 هدفًا في الدوري باسمه هذا الموسم ويحتل المرتبة الثانية بعد هاري كين في السباق على الحذاء الذهبي.

المصري محمد صلاح عملاق أمام المرمى واستمر في القيام بالأعمال لصالح ليفربول موسمًا تلو الآخر، لكن تسديدته الرائعة ضد نيوكاسل يوم السبت قابلها إهدار واضح لفرصة فردية كان من الممكن أن تمنح فريقه الهدف الثاني الحيوي الذي كانوا يتوقون إليه.

لعب صلاح دقائق أكثر من أي من زملائه المهاجمين هذا الموسم لسبب واحد بسيط لا يستطيع يورجن كلوب تحمل إقصائه.

على الرغم من أن اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا قد يبدو أنه يفقد المزيد من الفرص هذا الموسم مقارنة بالسنوات الماضية ، فمن الإنصاف القول إن ليفربول سيخسر بدونه. ما يثير قلق كلوب أكثر هو حقيقة أن جوتا لعب أكثر من 500 دقيقة في الدوري أقل من كل من ماني وفيرمينو ، لكن لديه نفس عدد الأهداف مثل نجم السنغال وهدفين أكثر من البرازيلي.

وأرجعت الميل المشكلة إلى العمل الجماعي لقد تم تحقيق الكثير هذا الموسم عندما طغى جوتا على فيرمينو ودفع البرازيلي نحو باب الخروج - لكن الإحصائيات تكشف أن فيرمينو يرتبط بصلاح بشكل أفضل من أي شخص آخر.

فيما بينهما هذا الموسم ، خلق صلاح وفيرمينو 24 فرصة لبعضهما البعض ، وفقًا لـ Opta ، بمتوسط فرصة واحدة واضحة لكل 90 دقيقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة