أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الإسكندرية: أغلقنا 70 كافيه منذ أول رمضان وغلق الشواطئ مستمر حتى عيد الفطر

الأحد، 02 مايو 2021 11:51 م
محافظ الإسكندرية: أغلقنا 70 كافيه منذ أول رمضان وغلق الشواطئ مستمر حتى عيد الفطر محافظ الإسكندرية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، أن المحافظة شددت من حملاتها لمواجهة المخالفين من المقاهى والمحال ضمن إجراءات الوقاية من فيروس كورونا، موضحا أنه جرى إغلاق حتى الآن 255 مقهى وكافيه و1100 محل، لافتا إلى أن هناك مخالفات كثيرة، ووجرى رفع عدد كبير من القضايا ضد المخالفين.

وأضاف محافظ الإسكندرية، خلال برنامج كلمة أخيرة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، أن هناك 12200 قضية جرى تحريرها ضد المخالفين خلال 4 شهور الماضية، تم زيادة عدد المحاضر والمرور.

وتابع محافظ الإسكندرية: منذ 10 أيام مشددين جدا في كل الإجراءات الاحترازية ضد كورونا، موضحا أنه جرى غلق 70 كافيه منذ أول شهر رمضان، وأن الغلق الأول للمقهى يكون أسبوعا و4 آلاف غرامة، وبعد ذلك تتضاعف العقوبة عند التكرار، مناشدا المواطنين بالالتزام بالإجراءات الاحترازية، لافتا إلى أن غلق الشواطئ في المحافظة مستمر حتى عيد الفطر.

وتواصل محافظة الإسكندرية، فى غلق الشواطئ وتشديد الرقابة عليها لمنع التجمعات والتكدس فى إجازات شم النسيم حفاظا على سلامة المواطنين.

وقال اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، إنه تم وضع خطة بانتشار مفتشى الإدارة على كافة شواطئ المحافظة، بدءًا من شاطئ أبى قير شرقًا، وحتى سيدى كرير غربا، لمعاونة الأحياء فى إجراءات منع التجمعات على تلك الشواطئ، والتأكد من التزام جميع المستأجرين والمواطنين بتعليمات الإغلاق خلال عيد القيامة المجيد وشم النسيم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة