أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يرفع الطوارئ استعداداً لموقعة صن داونز .. على معلول يشارك فى جزء من المران .. تقسيمة للاعبين بطول الملعب ..واللاعبون يحتفلون بعيد ميلاد رامي ربيعة .. وسيد عبد الحفيظ : مباراة الذهاب صفحة انطوت تماماً

الخميس، 20 مايو 2021 07:13 م
الأهلى يرفع الطوارئ استعداداً لموقعة صن داونز .. على معلول يشارك فى جزء من المران .. تقسيمة للاعبين بطول الملعب ..واللاعبون يحتفلون بعيد ميلاد رامي ربيعة .. وسيد عبد الحفيظ : مباراة الذهاب صفحة انطوت تماماً الاهلي وصن داونز
كتب فتحى الشافعى - رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفع الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني حالة الطوارئ قبل نحو 48 ساعة من موقعة صن داونز الجنوب أفريقي بملعب الأخير في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ، وواصل فريق الأهلي الاستعداد والتركيز في جنوب أفريقيا على أحد ملاعب جامعة بريتوريا قبل مواجهة الحسم يوم السبت المقبل أمام الفريق الجنوب أفريقي على ملعب الأخير والتي يأمل خلالها في تحقيق الفوز والتأهل وإستكمال مشوار الحفاظ على لقب دوري أبطال أفريقيا، خاصة بعد ما نجح الفريق في الفوز في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين في القاهرة .

 

سعد سمير يشارك في المران .. وتقسيمة للاعبين بطول الملعب

وشارك سعد سمير لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، في جزء من مران فريقه الجماعي الذي أقيم عصر اليوم، وخضع سعد سمير لفحص طبي اليوم للاطمئنان على حالته والتعرف على نسبة جاهزيته للتواجد في التدريبات، بعدما اكتفى بخوض تدريبات استشفائية بسبب الشكوى من آلام في العضلة الضامة.

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي قد عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين داخل فندق الإقامة في مدينة بريتوريا، تحدث خلالها عن الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالمباراة وتحليل أداء فريق صن داونز خلال مباراة الذهاب وطريقة اللعب التي من الممكن أن يخوض بها المنافس مباراة العودة على ملعبه.

وأجرى موسيماني، تقسيمة مطولة بطول الملعب بمشاركة حارسين في مران الأهلي الجماعي اليوم الخميس بجنوب إفريقيا، استعدادا لمباراة صن داونز بطل جنوب إفريقيا.

 

على معلول يشارك فى جزء من المران 

شارك علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  في جزء من مران فريقه وشارك معلول في جزء من مران الأهلي الجماعي وفقا للبرنامج الذي يقوم بتنفيذه لتجهيزه للعودة بشكل كامل، للتواجد مع الفريق في المباريات الرسمية.

واطمأن الجهاز الطبي على جاهزية معلول بعد الأشعة الأخيرة التي أجراها في القاهرة، والتي أكدت وجود التئام كامل في موضع إصابته بالعضلة الخلفية.

 

لاعبو الأهلي يحتفلون بعيد ميلاد رامي ربيعة فى جنوب افريقيا

 

واحتفل لاعبو فريق الأهلي،  بعيد ميلاد رامي ربيعة مدافع الفريق قبل انطلاق المران الجماعي ، وحرص لاعبو الأحمر والجهاز الفني على الاحتفال بعيد ميلاد ربيعة، كما حرص بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق على تهنئة اللاعب قبل بداية المران.

ويحتفل، اليوم الخميس، رامى ربيعة نجم دفاع النادى الأهلى بعيد ميلاده الـ28، فهو من مواليد 20 مايو 1993 بالقاهرة، وبدأ مسيرته داخل قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء فى عام 2003، ومنذ بدايته لفت أنظار مدربيه لتشاء الأقدار أن يتم تصعيده للفريق الأول فى 2010 على يد عبد العزيز عبد الشافى والذى تولى الإدارة الفنية كمدرب مؤقت للنادى الأهلى بعد حسام البدرى.

ولعبت الإصابات دور البطولة في تعطل موهبة ربيعة عن الإبداع بالقميص الأحمر، إلا أن تحلى النجم الموهوب بسلاح التحدى والإصرار كان يعيده في كل مرة أقوى من كل وقت سبق.

نجح ربيعة في التتويج مع الاهلى بسبعة ألقاب للدوري وبطولتين لكأس مصر بجانب دوري الابطال الافريقى ثلاث بطولة وبطولتين للسوبر المصرى ومثلها للسوبر الافريقى.

 

سيد عبد الحفيظ يتحدث عن مباراة الأهلى وصن داونز وجلسته مع اللاعبين

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن المارد الاحمر جاء إلى جنوب إفريقيا بدوافع قوية، استعدادا لمباراة صن داونز وقال مدير الكرة بالنادي الأهلي فى تصريحات نقلها الموقع الرسمي: "كرة القدم بها  متغيرات كثيرة ولهذا يجب أن تنسى الأمس وتفكر فقط في اليوم.. مباراة الذهاب صفحة انطوت تماما بالنسبة لنا لا نشغل أنفسنا بها على الإطلاق، وتفكيرنا الآن في مباراة السبت الحاسمة لبطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال".

وشدد مدير الكرة على أن جلسته مع اللاعبين كانت جلسة معتادة، وتحدث خلالها عن ضرورة اللعب بشخصية الأهلي التي اعتاد عليها الجميع وتقديم الصورة الجيدة التي تليق باسم وتاريخ النادي الأهلي.

وأكد مدير الكرة أن التاريخ مهم ولكن التفكير في الحاضر هو الأهم لمواصلة مشوار الفريق نحو تحقيق الأهداف التي يسعى إليها، وفي مقدمتها حسم التأهل إلى دور نصف النهائي وهي الخطوة الأهم في المرحلة الحالية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة