سيف جعفر: أنفذ تعليمات الجهاز الفني.. ولاعبو الزمالك رجالة

الخميس، 20 مايو 2021 11:50 م
سيف جعفر: أنفذ تعليمات الجهاز الفني.. ولاعبو الزمالك رجالة سيف جعفر
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد سيف فاروق جعفر لاعب فريق الزمالك أن لاعبى الفريق الأبيض بذلوا كل جهد خلال مباراة الطلائع، وحاربوا من بداية اللقاء حتى نهايته، حتى انتهت بالفوز وحصد النقاط الثلاثة.
 
وأضاف سيف جعفر خلال قناة أون تايم سبورت أنه يفعل ما يطلب منه وينفذ تعليمات المدير الفنى، قائلا: "نجتهد لإثبات نفسنا ونعمل اللى علينا عشان نفوز".
 
وبالانتقال إلى أسامة فيصل لاعب الفريق فقال إن الفترة الماضية طُلب منه المدير الفنى اللعب مع الناشئين ولم يعترض بل نفذ التعليمات قائلا: "الفترة اللى فاتت المدير الفنى نزلنا ناشئين ومتكلمناش وبنعمل اللى علينا الحمد لله". وأضاف فيصل أن الزمالك ناد كبير والأهداف كرم وتوفيق من عند الله، لذلك أشكر الله على الهدف وعلى نقاط اللقاء.
 
وحقق فريق الزمالك فوزاً مثيراً على طلائع الجيش بهدفين لهدف خلال المباراة  التي جمعتهما مساء اليوم ،الخميس، بإستاد القاهرة في الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري .
 
تقدم  عمرو جمال لصالح الطلائع ، قبل أن يسجل سيف الدين الجزيري وأسامة فيصل هدفين للزمالك، وبذلك يرتفع رصيد الزمالك إلى  51 نقطة ويؤمن قمة الدوري ،فيما تجمد رصيد الطلائع عند 27 نقطة ويبقي في المركز الـ11.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة