ليفربول يعلن عن قميصه الجديد لموسم 2021/2022 .. فيديو وصور

الخميس، 20 مايو 2021 10:25 ص
ليفربول يعلن عن قميصه الجديد لموسم 2021/2022 .. فيديو وصور محمد صلاح بقميص ليفربول الجديد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، عن القميص الأساسي الجديد الذى يظهر به فى الموسم الكروى المقبل 2021 / 2022.

وظهر نجوم الفريق وعلى رأسهم محمد صلاح، والسنغالي ساديو مانى، والهولندى فيرجل فان ديك، وهم يرتدون القميص الجديد. وكذلك نجمة فريق السيدات ميليسا لولي التى ظهرت بالقميص الجديد أيضا

 

وترددت أنباء عن أن الفريق سيرتدي القميص الجديد في مواجهة  كريستال بالاس في الجولة الأخيرة من  البريميرليج الأحد المقبل 23 مايو فى تمام الخامسة مساء .

تشامبرلين
 

صعد فريق ليفربول للمركز الرابع في جدول ترتيب البريميرليج، بعد الفوز الثمين على مضيفه بيرنلي، بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "تيرف مور" ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2020-2021.

 
صلاح
 

 

ليفربول
 

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد ليفربول إلى 66 نقطة، ويحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق 4 أهداف عن ليستر سيتي الخامس، قبل جولة واحدة من نهاية المسابقة، فيما يتواجد بيرنلي في المركز السابع عشر في جدول الترتيب برصيد 39 نقطة.

 

 

مانى
 

 

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد أوكسيلد تشامبرلين نجم فريق ليفربول على استحقاق الريدز الفوز على بيرنلي، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2020-2021.

وقال تشامبرلين في تصريحات عقب نهاية المباراة: "لا أعتقد انها كانت مباراة سهلة، كانت صعبة ومباراة كما يلعب بيرنلي دومًا لكن لاعبينا فعلوا ما كان عليهم فعله ودافعوا بضراوة".

Image
 
Image
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة