مدرب أستون فيلا: سنكون أقوى الموسم المقبل واللاعبون يتحسنون

الخميس، 20 مايو 2021 04:47 م
مدرب أستون فيلا: سنكون أقوى الموسم المقبل واللاعبون يتحسنون دين سميث
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشعر دين سميث المدير الفني لفريق أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصري أحمد المحمدى ومحمود تريزيجيه بأن الفوز على توتنهام بين جماهيره يعتبر مؤشرا لحالة الفريق في الموسم المقبل.

وتغلب أستون فيلا على توتنهام بهدفين مقابل هدف في الجولة 37 وقبل الأخيرة من المسابقة في ملعب الفريق اللندني.

وقال سميث في تصريحات لموقع ناديه: "أنا سعيد بالأداء ومعدل العمل، وبالجودة أيضا، لقد قدمنا ​​بعض العروض المميزة هذا الموسم مثل هذا العرض أمام توتنهام، كانت مباراتنا أمام أرسنال على أرضه، وكذلك أمام ليفربول على أرضه جيدة للغاية".

وتابع سميث: "مستوى أستون فيلا تباين في النصف الثاني من الموسم، لكننا كنا نفتقد أفضل لاعب لدينا، وهو جاك جريليش، أعتقد أن لدينا تشكيلة يمكنها منافسة أي أحد، هذا هو موسمنا الثاني، وسنكون أقوى في الموسم المقبل أيضا، هؤلاء اللاعبون يتحسنون بشكل أفضل".

وأختتم دين سميث: "من الصعب للغاية إيقاف خط هجوم توتنهام، لكننا فعلنا ذلك وكان لدينا 20 محاولة على مرماهم، وهذا يدل على أنه كان لدينا نوايا هجومية".

وخسر فريق توتنهام هوتسبير أمام ضيفه أستون فيلا، بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأربعاء، علي ملعب "توتنهام"، في إطار منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وبتلك النتيجة يحتل توتنهام المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة، فيما يتواجد أستون فيلا في المركز الحادي عشر برصيد 52 نقطة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة