أهداف الخميس.. حجازي يشارك في فوز اتحاد جدة والزمالك ينجو من فخ الطلائع

الجمعة، 21 مايو 2021 09:00 ص
أهداف الخميس.. حجازي يشارك في فوز اتحاد جدة والزمالك ينجو من فخ الطلائع الاتحاد يفوز على أبها
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الخميس عددا من الأهداف الرائعة في ملاعب كرة القدم، لعل أبرزها فوز الاتحاد بقيادة المدافع المصري أحمد حجازي على أبها في الدوري السعودي بنتيجة 2-1، بالإضافة إلى انتصار الزمالك على طلائع الجيش في الدوري المصري.

أهداف مباريات الدوري السعودي للمحترفين

أبها 1 ضد الاتحاد 2

استعاد اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه المدافع المصرى أحمد حجازى، نغمة الانتصارات فى الدوري السعودي للمحترفين، على حساب مضيفه فريق أبها بنتيجة 2 - 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الخميس، على ملعب "مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من المسابقة للموسم الحالى 2020 – 2021.

شارك المدافع المصرى أحمد حجازى مع فريق الاتحاد فى المباراة بالكامل وظهر بمستوى جيد طوال أحداث اللقاء. 

جاءت أهداف المباراة فى الشوط الأول، تقدم الاتحاد عن طريق المهاجم الصربي اليكساندر برجوفيتش من تسديدة قوية سكنت على يمين حارس فريق أبها. 

وتعادل أصحاب الأرض فى الدقيقة 35 عبر ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب صالح أل جمعان. 

قبل أن يمنح عبد الإله المالكى فريق النمور الهدف الثانى فى الدقيقة 42، من تسديدة صاروخية على يسار حارس أبها. 

وعزز الاتحاد مركزه الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي الموسم الحالى برصيد 50 نقطة، فيما يقبع فريق أبها في المركز الثاني عشر برصيد 34 نقطة، بينما يتصدر الهلال برصيد 55 نقطة، بعد فوزه الكاسح على الأهلى يوم الأربعاء بنتيجة 5 – 1.

الوحدة 1 ضد ضمك 1

تعادل الوحدة مع ضيفه فريق ضمك بنتيجة 1-1، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الخميس، على ملعب "مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الدوري السعودي للموسم الحالى 2020 – 2021.

التعادل رفع رصيد الوحدة إلى 31 نقطة في المركز الـ14 بجدول ترتيب الدوري السعودي، بينما ضمك في المركز الـ15 وقبل الأخير برصيد 30 نقطة.

النصر 3 ضد الرائد 1

حقق فريق النصر فوزاً مستحقاً على ضيفه الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب "مرسول بارك" ضمن مباريات الجولة الـ28 من عمر منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" للموسم الجاري 2020 / 2021.

جاءت أهداف المباراة لفريق النصر عن طريق فراس البريكان في الدقيقة 59، وعبد الرازق حمد الله (هدفين) في الدقيقتين 75، و88 على التوالي، بينما أحرز هدف الرائد الوحيد اللاعب أرناود دجوم في الدقيقة 29.

وجاء هدف الرائد الوحيد من أول تسديدة على مرمى وليد عبد الله ليرفع رصيده من الأهداف التي سكنت شباكه إلى 7 أهداف في 5 مباريات.

بهذه النتيجة حافظ النصر على التواجد في المركز الخامس برصيد 45 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 9 لقاءات وسجل 50 هدفاً وتلقى 37.

بينما تواجد الرائد في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 35 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 5 لقاءات وخسارة 13 مواجهة وسجل 41 هدفاً وتلقي 42.

أهداف مباريات الدوري المصري
 

المصري البورسعيدي 1 ضد الاتحاد السكندري 0

حقق نادي المصري البورسعيدي فوزا صعبا على نادي الاتحاد السكندري بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

أحرز هدف المباراة الوحيد حسن على في الدقيقة 84 من ركلة جزاء احتسبها إبراهيم نور الدين بعد عرقلة محمود رزق لحسن على داخل منطقة الجزاء والذى ترجمها بنجاح.

بهذه النتيجة، رفع نادي المصري رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثالث من 23 مباراة، فاز في 10 لقاءات وتعادل في مثلهم وخسر 4 مباريات وسجل لاعبيه 29 هدفاً وتلقت شباكه 18 هدفاً، فيما يحتل الاتحاد السكندرى المركز الثامن برصيد 31 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 7 مواجهات وخسر 8 مباريات وسجل لاعبوه 26 هدفاً وتلقت شباكه 28 هدفاً.

الزمالك 2 ضد طلائع الجيش 1

حقق فريق الزمالك فوزاً مثيراً على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، بإستاد القاهرة في الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري .

تقدم المهاجم عمرو جمال لصالح الطلائع ، قبل أن يسجل سيف الدين الجزيري وحسام فيصل هدفين للزمالك.

وبذلك يرتفع رصيد الزمالك إلى 51 نقطة ويؤمن قمة الدوري، فيما تجمد رصيد الطلائع عند 27 نقطة ويبقي في المركز الـ11.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة