باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار فى غزة برعاية مصرية.. الصحة العالمية: اللقاحات المرخصة فعالة ضد جميع سلالات كورونا.. ومقتل 16 شخصًا فى انفجار بمالى

الجمعة، 21 مايو 2021 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار فى غزة برعاية مصرية.. الصحة العالمية: اللقاحات المرخصة فعالة ضد جميع سلالات كورونا.. ومقتل 16 شخصًا فى انفجار بمالى أهم الأخبار العالمية والعربية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث:
 
 
برعاية مصرية، جرى التوصل لاتفاق لوقف إطلاق نار "متبادل ومتزامن" فى قطاع غزة؛ اعتبارا من الساعة الثانية فجر الجمعة، الموافق 21 مايو "بتوقيت فلسطين".
 

غزة

النمسا: 4 يونيو بدء تعميم جواز سفر كورونا الأخضر فى دول الاتحاد الأوروبى

أعلنت وزيرة السياحة في النمسا، إليزابيث كوستنيجر، بدء تعميم جواز سفر كورونا الأخضر عبر جميع دول الاتحاد الأوروبي اعتبارا من 4 يونيو المقبل.

القصة الكاملة لتصريحات باراك أوباما عن المركبات والكائنات الفضائية

آثار الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما، الرأي العام الأمريكي بعد تصريحاته بشأن وجود مخزن سرى للمركبات الفضائية، ووجود مشاهدات للأجسام الطائرة.

باراك أوباما

قراصنة يهاجمون سفينة صيد قبالة سواحل غانا ويختطفون 5 من طاقمها بينهم روسىا

هاجم قراصنة سفينة صيد تحمل اسم "أتلانتيك برينسيس" قبالة سواحل غانا، وقاموا باختطاف خمسة من طاقمها، من بينهم روسي.

المغرب تُقرر تقليص ساعات الحظر ليبدأ من 11 مساءا إلى 4:30 صباحا

قررت الحكومة المغربية، ابتداءً من يوم غد الجمعة، تقليص فترة حظر التنقل الليلي في كافة أنحاء البلاد إلى 5 ساعات ونصف، ليبدأ الحظر من الساعة الحادية عشر.

مقتل 16 شخصا فى انفجار عبوة ناسفة شمالى مالى

قال متحدث باسم الجيش المالى سليمان ديمبيلي، الخميس، إن 16 مدنياً لقوا حتفهم وأصيب آخرون في شمال مالي، حين اصطدمت عربتهم بعبوة ناسفة.

الصحة العالمية: اللقاحات المرخصة فعالة ضد جميع سلالات كورونا المعروفة حاليًا

أكد مدير منظمة الصحة العالمية في أوروبا، هانز كلوج، أن جميع اللقاحات المرخصة فعالة ضد جميع سلالات فيروس "كورونا" المستجد (كوفيد-19).

لقاح كورونا

انطلاق الحملة الانتخابية للانتخابات التشريعية المبكرة بالجزائر

بدأت بالجزائر الحملة الانتخابية للقوائم الحزبية والمستقلين تمهيدًا لإجراء الانتخابات التشريعية.

قضاء هولندا يحكم على كارلوس غصن بدفع 5 ملايين يورو لنيسان وميتسوبيشي

أمرت محكمة هولندية كارلوس غصن المدير التنفيذي السابق لشركة نيسان، الهارب إلى لبنان، بدفع أكثر من 6 مليون دولار لنيسان وميتسوبيشي.

استطلاع رأى: إيمانويل ماكرون سيفوز بالانتخابات الرئاسية 2022 بنسبة 53%

أظهر استطلاع للرأي أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وزعيمة اليمين المتطرف مارين لوبان ما زالا "المتنافسين النهائيين" المحتملين في انتخابات 2022 الرئاسية.

 ماكرون

ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلى على الأراضى الفلسطينية لـ259 شهيدا و8011 مصابا

ذكرت وزارة الصحة الفلسطينية أن عدد الشهداء جراء الاعتداء الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة والضفة الغربية بما فيها القدس وصل إلى 259 شهيدًا خلال الفترة الممتدة من 7 مايو الجاري وحتى اليوم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة