بث مباشر.. حسن الرداد وميرفت أمين وبوسى شلبى أول الحضور لتشييع جثمان سمير غانم

الجمعة، 21 مايو 2021 11:41 ص
بث مباشر.. حسن الرداد وميرفت أمين وبوسى شلبى أول الحضور لتشييع جثمان سمير غانم سيارة ميرفت أمين
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
في بث مباشر من أمام أحد المستشفيات بمنطقة المهندسين ينقل لكم فريق "اليوم السابع" توافد الفنانين على مستشفى الصفا بالمهندسين، لإلقاء النظرة الأخيرة على جثمان الفنان الراحل سمير غانم قبل نقله إلى مسجد المشير طنطاوى بالتجمع الخامس، لأداء صلاة الجنازة وتشييعه إلى مثواه الأخير.
 
حضرت الفنانة ميرفت أمين والمذيعة بوسى شلبى إلى مقر المستشفى، وكان أيضا الفنان منير مكرم أول الحضور لوداع الفنان الراحل سمير غانم، وكان الفنان حسن الرداد زوج إيمي سمير غانم قد حضر منذ قليل لإتمام إجراءات تشييع جثمان الفنان الراحل سمير غانم.
 
ورحل النجم الكبير سمير غانم، أمس الخميس، عمر ناهز 84 عاماً، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، حيث عانى خللا فى وظائف الكلى، ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات المهندسين، وتدهورت حالته الصحية فى الأيام الماضية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.
 
وقررت أسرة الفنان الراحل سمير غانم، دفن جثمانه بمقابر الوفاء والأمل بالتجمع الخامس، عقب صلاة الجمعة، اليوم، وإقامة العزاء على المقابر فقط.
 
ولد سمير غانم يوم 15 يناير 1937، وتخرج فى كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة ثلاثى أضواء المسرح الشهيرة، وهو فريق غنائى كوميدى لمع على المسرح من خلال تقديم مجموعة من الاسكتشات الكوميدية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة