برشلونة يعلن غياب ليونيل ميسي أمام إيبار غدا فى الدورى الإسبانى

الجمعة، 21 مايو 2021 11:29 ص
برشلونة يعلن غياب ليونيل ميسي أمام إيبار غدا فى الدورى الإسبانى ليونيل ميسي
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى برشلونة الإسبانى غياب ليونيل ميسى لاعب خط وسط الفريق عن مواجهة إيبار على الملعب البلدي، في السادسة من مساء غد السبت، ضمن مواجهات الجولة الـ38 والأخيرة الحاسمة في الدوري الإسباني للموسم الحالي 2020-2021، في لقاء تحصيل حاصل للفريقين.

نشر نادى برشلونة الإسبانى على موقعه الرسمي أنه لن يشارك فى مران اليوم ولن يشارك فى المباراة غدا بإذن من رونالد كومان المدير الفنى.

 

 

 

وضمن برشلونة رسميا إنهاء الموسم في أحد المركزين الثالث أو الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، في حين ضمن إيبار الذي يحتل المركز الـ20 والأخير الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

ويحتل البارسا المركز الثالث برصيد 76 نقطة بفارق نقطتين عن إشبيلية الرابع و7 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، في حين يتواجد إيبار في المؤخرة برصيد 30 نقطة.

ومن المنتظر أن يجري الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة العديد من التعديلات على تشكيل برشلونة، وإشراكه عدد من اللاعبين البدلاء بسبب عدم أهمية المباراة.

وكان برشلونة قد ابتعد عن المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم بعد أن فقد 7 نقاط في آخر 3 مباريات، حيث تعادل أمام كلا من أتلتيكو مدريد وليفانتي، وتعرض للخسارة أمام سيلتا فيجو في الجولة الماضية.

ويغيب عن برشلونة في لقاء غدا حارس مرماه الألماني مارك أندريه تير شتيجن الذي خضع لعملية جراحية ناجحة في الركبة، بالإضافة إلى أنسو فاتي وفيليب كوتينيو.

ويعد مصير كومان مع برشبونة مجهولا في الموسم المقبل، بعد أن فشل البارسا في الحصول على لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، ولم يتمكن سوى من الحصول على لقب كأس ملك إسبانيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة