بوفون: مسيرتى مع يوفنتوس كانت مثال للاحترافية وأخر موسمين كان بمثابة الاختبار

الجمعة، 21 مايو 2021 08:05 م
بوفون: مسيرتى مع يوفنتوس كانت مثال للاحترافية وأخر موسمين كان بمثابة الاختبار بوفون حارس يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الحارس الإيطالي الأسطورى جيانلويجى بوفون رضاه التام عن تجربته المميزة التى قضاها ضمن صفوف فريق يوفنتوس خلال مسيرته، والذى يستعد لخوض أخر مواجهاته مع اليوفى ضد فريق بولونيا بعد غدٍ الأحد، فى الجولة الـ 38 والأخيرة من الموسم الحالى 2020 – 2021 فى الدوري الإيطالي.

وكان بوفون صاحب الـ 43 عاما، قد أعلن فى وقت سابق أن الموسم الحالى سيكون الأخير له ضمن صفوف فريق يوفنتوس.

وتحدث بوفون لشبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية، قائلا:"أعتقد أننى ما قدمته مع يوفنتوس كان أقصى درجات الإحترافية والجدية، لقد كنت شخصا محترفا وجادا ويمكن الإعتماد عليه".

أضاف حارس اليوفى قائلا:" فى أخر موسمين بعد عودتى للفريق دوري كلاعب لم يكن أساسيا، لم يكن هذا الأمر من السهل أن تكون قادرًا على التكيف معه خاصة من قبل شخص مثلي، أعتقد أن العامين الماضيين كان اختبارا لقياس نفسي كشخص، وأنا سعيد لأنني أعتقد أنني تغلبت عليها ببراعة".

تابع قائلا:" ليس من السهل أن تكون قادرًا على فهم الوقت المناسب للتراجع والجلوس وراء الكواليس، وترك أضواء المسرح للأخرين، في عمر 43 عامًا، أشعر أنني رجل ويجب أن يتصرف على هذا النحو، وليس كصبي".

وقاد بوفون فريق السيدة العجوز لحصد لقب كأس إيطاليا للمرة الـ 14 فى تاريخ النادى، بعد فوزه على نظيره فريق أتالانتا بنتيجة 2 – 1، مساء الأربعاء الماضى.

ويسعى يوفنتوس لتحقيق الفوز على بولونيا فى أخر مواجهاته بالدوري، مع تعثر ميلان أو نابولى من أجل المشاركة فى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة