جهاد جريشة يعلن عبر اليوم السابع اعتزاله التحكيم نهاية الموسم

الجمعة، 21 مايو 2021 09:35 م
جهاد جريشة يعلن عبر اليوم السابع اعتزاله التحكيم نهاية الموسم جهاد جريشة
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الحكم الدولى جهاد جريشة اعتزاله التحكيم الدولى والمحلي بنهاية الموسم الجاري بعد مسيرة حافلة في الملاعب استمرت طيلة 25 عاما، أدار فيها العديد من المواجهات على المستوى الدولى والقاري والمحلي.

وقال جريشة في تصريحات خاصة لليوم السابع: "قررت اعتزال التحكيم نهاية الموسم، أو قبل ذلك حسب مجريات الأمور، قد يكون هناك تحدى جديد يأتي قبل نهاية الموسم ويضطرني للاعتزال الفوري وقتها".

وتابع جريشة: "هناك خطوة منتظرة ستكون مفاجأة للجماهير، لكني أوكد أنى لن ابتعد كثيرا عن مجال التحكيم الذي أعشقه وقصيت فيه أجمل لحظات حياتي".

كان الحكم الدولى جهاد جريشة، تقدم هذا الشهر الجاري، بشكوى رسمية إلى اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة ضد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، بعد هجوم الأول على جريشة عقب مباراة الأهلي وغزل المحلة التي أقيمت أمس في الجولة الـ 19 للدوري.

وقال سيد عبدالحفيظ، في تصريحات تليفزيونية، إن جهاد جريشة اتصل به هاتفيا واعتذر له عن أخطائه في بعض المباريات، وهو التصريح الذي يشوبه العديد من علامات الاستفهام وقد يؤدي إلى أزمة كبيرة بين الأهلي ولجنة الحكام واتحاد الكرة أن صدقت تصريحات مدير الكرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة