جوارديولا يرفض الحديث عن هاري كين ويتحدث عن صداع اللاعبين

الجمعة، 21 مايو 2021 07:02 م
جوارديولا يرفض الحديث عن هاري كين ويتحدث عن صداع اللاعبين جوارديولا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الحديث حول التقارير التي تشير اقتراب فريقه من التعاقد مع هاري كين نجم توتنهام هوتسبير، وذلك خلال حديثه عن لقاء إيفرتون المقرر له بعد غد الأحد في ختام منافسات الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي لمباراة إيفرتون عن اختياره للتشكيل :" اللاعبون يمثلون كل يوم صداعًا بالنسبة للاختيار حين يكون الكل لائقًا ويتدرب جيدًا. لكن الآن يجب أن أكون صريحًا في قراراتي، وسيفهم الجميع، وأعتقد أن جميعهم ملتزمون بالمساعدة،  جميع اللاعبين جاهزين بدنياً لخوض لقاء إيفرتون".

وعن اقتراب هاري كين من الانضمام للسيتي، رد جوارديولا : "لا أريد أن أتحدث عن (لاعبي الفرق الأخرى)، نحن هنا من أجل مباراة واحدة ضد إيفرتون، نحن نحترم المنافسة، وهم يلعبون من أجل التأهل الأوروبي، لدينا مباراة مهمة أيضًا في دوري الأبطال، ليس من الجيد أن أتحدث عن ذلك الآن".
 
وعن فوز روبن دياز بجائزة أفضل لاعب في العام، قال جوارديولا :"لم أتوقع بأن الجائزة ستذهب لـ دياز بصراحة، عرفنا جودته لكنك لا تعلم أبدا ما قد يحدث، لقد أظهر قدرته على القيادة، سوف يواصل التحسن، إنه يستمع ويعترف باللحظات السيئة ويشارك الجيدة مع زملائه، تهانينا جميعًا".
 
وعن سيرجيو أجويرو الذي سيرحل عن السيتي، قال:"إنه شخص متواضع ومرح، القدوم الى هذه البلد وتسجيل كل تلك الاهداف خلال هذه السنوات أمر صعب جداً، إنه محبوب من اجهزة الفريق، عودته كلاعب لا يمكنني أن أتحدث عنها لأنها معروفة لدى الكل".
 
وعن المخاطرة باللاعبين في مباراة ايفرتون قبل 6 أيام من نهائي دوري الأبطال، قال جوارديولا: " سوف أختار التشكيلة الأفضل، قد تأتي الإصابة لحظة ارتداء الأحذية".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة