عنده كشف شهرى لأشخاص يساعدهم.. أسرار يكشفها أحد العمال عن سمير غانم

الجمعة، 21 مايو 2021 03:55 م
عنده كشف شهرى لأشخاص يساعدهم.. أسرار يكشفها أحد العمال عن سمير غانم أحد العاملين بمنزل النجم سمير غانم
كتبت - هديل البنا – فاطمة محفوظ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في بث مباشر من أمام منزل الفنان الراحل سمير غانم يروى أحد العاملين بالعقار أسرار عن حياة النجم الراحل وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز.

قال أحد العاملين بالعقار الى كان يسكن به النجم الكبير الراحل سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز، أن النجم الراحل كان دائما يتعامل معهم بلطف، وأنه دائم العطف على جميع العاملين بالعقار.

وقال حارس العقار أن النجم الراحل كان لديه كشف به أسماء عشرات الأشخاص المحتاجين، ويمنح لهم كل شهر مبلغ من المال، وأنه في بداية كل شهر يحضر عدد كبير من هؤلاء الأشخاص ويقفون على باب المنزل في انتظار الحصول على المساعدة الشهرية التي يمنحها لهم الفنان الراحل.

ورحل النجم الكبير سمير غانم، أمس الخميس، عمر ناهز 84 عاماً، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، حيث عانى خللا فى وظائف الكلى، ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات المهندسين، وتدهورت حالته الصحية فى الأيام الماضية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

وقررت أسرة الفنان الراحل سمير غانم، دفن جثمانه بمقابر الوفاء والأمل بالتجمع الخامس، عقب صلاة الجمعة، اليوم، وإقامة العزاء على المقابر فقط.

ولد سمير غانم يوم 15 يناير 1937، وتخرج فى كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة ثلاثى أضواء المسرح الشهيرة، وهو فريق غنائى كوميدى لمع على المسرح من خلال تقديم مجموعة من الاسكتشات الكوميدية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة