ليفربول يرحب بعودة جوردان هندرسون للتدريبات بعد شهور من الإصابة.. صورة

الجمعة، 21 مايو 2021 08:44 م
ليفربول يرحب بعودة جوردان هندرسون للتدريبات بعد شهور من الإصابة.. صورة جوردان هندرسون
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحبت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول الإنجليزي، بعودة النجم جوردان هندرسون، قائد الريدز، من جديد للتدريبات بعد فترة إصابة استمرت لشهور خضع على أثرها لجراحه في العضلات.

ونشرت الصفحة الرسمية للريدز، عبر موقع تويتر، صورة لقائدها من داخل التدريبات لتعلن عن عودته من جديد بعد فترة الإصابة، وكتبت "انظروا من عاد إلى التدريبات يا ريدز".

وكان قد أعلن ليفربول الإنجليزى نهاية فبراير الماضي، خضوع جناحه الأيمن جوردان هندرسون لجراحة فى العضلات، إثر الإصابة التى تعرض لها خلال هزيمة الريدز من إيفرتون بهدفين نظيفين في ديربى الميرسيسايد.

وعلى جانب آخر، أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، انه اعتاد على الضغوطات في مسيرته التدريبية من خلال الاشراف على ناديا ماينز وبوروسيا دورتموند الألمانيان، قبل الانتقال لتدريب الريدز، وذلك خلال تعليقه على المباراة الأخيرة للريدز في الدوري الانجليزي الممتاز الأحد المقبل أمام كريستال بالاس، والتي يسعى من خلالها للفوز من أجل ضمان مقعد بدوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة كريستال بالاس: "بصراحة لا أتذكر موسمًا لعبت فيه دون أن ننتظر حتى الجولة الأخيرة، سواءًا لعب نهائي اوروبي او القتال على مقعد مؤهل لدوري الابطال، هكذا كان وضعي مع ماينز ودورتموند ايضاً، أنا متعود على الضغوطات حتى آخر يوم بالموسم".

وعن المباراة قال: " كل شيء يمكن أن يحدث يوم الأحد، لا يجب ان يتوقع أي أحد مباراة مثالية، علينا القتال لأجل الفوز، أنا احترم بالاس كثيرًا وسيريدون تقديم كل ما بوسعهم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة