هاري كين ملمحا لرغبته باللعب للسيتي: أتمنى اللعب بجوار دي بروين

الجمعة، 21 مايو 2021 06:22 م
هاري كين ملمحا لرغبته باللعب للسيتي: أتمنى اللعب بجوار دي بروين هاري كين ودي بروين
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألمح النجم هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير إلى إمكانية انتقاله لصفوف مانشستر سيتي في موسم الانتقالات الصيفية، مؤكداً عدم اهتمامه باللعب بعيداً عن الدوري الإنجليزي بعد أن قرر الرحيل عن فريقه بنهاية الموسم الحالي.

وكان هاري كين قد أكد في تصريحات صحفية أمس الخميس رغبته في الرحيل عن توتنهام هوتسبير من أجل تحقيق الألقاب واللعب في دوري أبطال أوروبا.

وقال كين في تصريحات مع جاري نيفيل نجم اليونايتد السابق :"اللاعب الذي يستطيع مساعدتي على تسجيل المزيد من الأهداف هو دي بروين بالتأكيد.. هو لاعب مميز وبعض تمريراته التي أراها مع مانشستر سيتي تعتبر حلماً للمهاجم".

وواصل قائلا :"أتمنى تخطي الرقمين القياسيين الخاصين بآلان شيرر وواين روني، في الدوري الإنجليزي الممتاز ومنتخب إنجلترا على الترتيب لو انتهت مسيرتي دون تحطيم رقم شيرر وكذلك واين روني (أكثر من سجل لمنتخب إنجلترا) سأصاب بخيبة الأمل.

وعن اقالة مورينيو من تدريب توتنهام، قال كين :"لقد كنت متفاجئا لقد كان قرار النادي وليفي طبعاً يملك أسبابه للقيام بذلك ولكن في الحقيقة كنت متفاجئ مورينيو رجل فائز ونعرف جميعا أرقام جوزيه في النهائيات".

وأكمل قائلا :"من الواضح أن جوزيه توقع منا أن نكون رجالًا ونتصرف مثل الرجال على أرض الملعب، وأن يكون لدينا قادة على أرض الملعب ولكي نكون صادقين، ربما هذا هو المكان الذي لم ينجح فيه الأمر تمامًا مع جوزيه، لم يكن لدينا ما يكفي من القيادة التي نحتاجها".

ويتصدر هاري كين سباق هدافي الدوري الإنجليزي بالمشاركة مع النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول برصيد 22 هدفا لكل منهما.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة