هل يحق للحكم ابراهيم نور الدين طرد عامل غرفة الملابس ؟ .. اتحاد الكرة يرد

الجمعة، 21 مايو 2021 08:40 م
هل يحق للحكم ابراهيم نور الدين طرد عامل غرفة الملابس ؟ .. اتحاد الكرة يرد ابراهيم نور الدين
كتب محمد مراد و حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر مسئول باتحاد الكرة، أن الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، كتب في تقريره واقعة عامل غرفة ملابس الاتحاد السكندري، والذي قام برش عليه المياه بعد لقاء زعيم الثغر مع المصري أمس الخميس في الجولة الـ23 من بطولة الدوري الممتاز.

وكشف المصدر ، عن ان نور الدين كتب في تقريره ان " أحد عمال غرفة الملابس بنادي الاتحاد السكندري حاول الاعتداء عليّ ورش المياه تجاهي، وأشهرت له البطاقة الحمراء".
يذكر أن المصري فاز على الاتحاد بهدف دون رد من ركلة جزاء سجلها حسن علي في الدقيقة الأخيرة.
 
وأضاف المصدر إن عمال غرفة خلع الملابس لا يحق لهم النزول إلى أرض الملعب، وعن قانونية إشهار الكارت الأحمر له: "يحق للحكم إشهار البطاقة الحمراء لأي شخص، ونور الدين لم يكن يعرف هويته من الأساس لكنه تصرف بهذا الشكل ردًا على ما فعله عامل غرفة الملابس".
 

كشف مسؤولو لجنة الحكام باتحاد الكرة، أن قرارات الحكم الدولى إبراهيم نور الدين الذى أدار مباراة أمس فى الدورى بين المصرى والاتحاد السكندرى جاءت سليمة، ولا صحة لما يتردد عن وقوع الحكم فى أخطاء تحكيمية مؤثرة.

وأوضح مسؤولو اللجنة أنه بعد مراجعة قرارات نور الدين تبين أنها سليمة، وخاصة لقطة الهدف الملغى للإتحاد السكندرى حيث طبق الحكم القانون الذى ينص على أن الكرة اذا اصطدمت في يد المهاجم واستفاد منها لابد أن يتم احتسابها عليه لمسة يد وركلة حرة غير مباشرة، ولذلك فالغاء هدف الاتحاد السكندرى قرار سليم.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة