إيهاب جلال يتسلم تقرير عن حالة نجوم الإسماعيلي قبل مواجهة المقاصة

السبت، 22 مايو 2021 04:00 ص
إيهاب جلال يتسلم تقرير عن حالة نجوم الإسماعيلي قبل مواجهة المقاصة ايهاب جلال المدير الفنى للإسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسلم ايهاب جلال المدير الفنى للنادى الاسماعيلى تقرير من الجهاز الطبى لفريقه بشأن حالة المصابين وذلك قبل مواجهة مصر المقاصة ، وعلى رأسها نجمي الفريق محمد صادق المصاب بكورونا وعبد الرحمن مجدى المصاب فى العضلة الامامية ، ويستعد الإسماعيلى للقاء مصر المقاصة باستاد الإسماعيلية يوم الاثنين المقبل، لحساب منافسات الأسبوع الـ24 ببطولة الدورى الممتاز.

وتسببت كورونا فى إبعاد جلال عن قيادة الإسماعيلى طول الفترة الماضية وبالتحديد منذ الفوز الذى حققه الفريق على حساب المصرى البورسعيدى بهدفين مقابل هدف في أولى مباريات الدور الثانى.

ويغيب مروان الصحراوى مدافع الاسماعيلى عن مواجهة المقاصة بسبب حصوله على الكارت الاحمر فى مواجهة المقاولون العرب التى خسرها الدراويش بهدف دون رد فى الجولة الاخيرة للمسابقة.

فى سياق أخر ، يعكف الجهاز الفنى للإسماعيلى على دراسة مباريات المقاصة للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق الفيومى قبل ملاقاته بالجولة المقبلة للدوري لاسيما أن إيهاب جلال كان يقود المقاصة قبل توليه القيادة الفنية للدراويش ويعلم كل خبايا الفريق الفيومى أملا فى استعادة ذاكرة الانتصارات مرة أخرى.

طفرة كبيرة شهدها مستوى النادي الإسماعيلي في الدور الثاني من عمر مسابقة الدوري العام، بعدما حقق 5 انتصارات متتالية تحت القيادة الفنية لإيهاب جلال، الذي تولى مسئولية الفريق مع انطلاقة الدور الثاني ليصحح مساره وينتشله من القاع، ويحتل الدراويش حالياً المركز الـ 14 برصيد 26 نقطة، ولم يكن الدراويش قد حققوا أي انتصارات في الدوري قبل قدوم إيهاب جلال سوى فوز وحيد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة