الأهلي يضمن للأندية العربية مقعدا في نهائي دوري أبطال أفريقيا

السبت، 22 مايو 2021 08:47 م
الأهلي يضمن للأندية العربية مقعدا في نهائي دوري أبطال أفريقيا الأهلي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضمنت الأندية العربية المشاركة في دوري أبطال أفريقيا مقعدا في المباراة النهائية، بعدما حسم النادي الأهلي صعوده على حساب صن داونز الجنوب أفريقي في دور ربع النهائي بنتيجة 3 / 1 في مجموع المباراتين بدور الثمانية بالبطولة.

ونجح النادي الأهلي ضمان مقعد للأندية العربية، بعدما حسم صعوده، ليتأكد إقامة مباراة نصف النهائي بين فريقين عربيين قبل أن يحجز الترجي التونسي مكانه أمام المارد الأحمر، ليصعد الفائز منهما الى المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتأهل فريق الترجي التونسي إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد تغلبه بركلات الترجيح على شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة 3 / 2 فى المباراة التى أقيمت مساء اليوم، السبت، على الملعب الأولمبي "حماد العقربي" فى إياب ربع النهائي من منافسات الموسم الحالي 2020 / 2021.

فيما تأهل فريق الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ17 في تاريخه بعد التعادل مع صن داونز بهدف لكل فريق فى المباراة التى جمعتهما على ملعب لوكاس موريبي في إياب دور الثمانية لدوري الأبطال.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مباراة الذهاب ضد الترجي أحد يومى 18 أو 19 يونيو المقبل على ملعب رادس بتونس، بينما يلعب مباراة العودة أحد يومى 25 أو 26 من الشهر نفسه باستاد "الأهلي والسلام" بالقاهرة.

وفي المقابل سيواجه الوداد المغربي نظيره كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في مباراة نصف النهائي الأخرى.

وسبق أن حقق الأهلي لقب أفريقيا فى 9 مناسبات ماضية ويبحث تحقيق النجمة العاشرة في النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة