الاتحاد السكندرى فى بيان رسمى: عقوبات اتحاد الكرة مبالغ فيها وقدمنا التماسا

السبت، 22 مايو 2021 10:41 م
الاتحاد السكندرى فى بيان رسمى: عقوبات اتحاد الكرة مبالغ فيها وقدمنا التماسا محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري
كتب: حسن السعدني - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت إدارة نادى الاتحاد السكندرى أن جميع العقوبات التى وقعت على النادى اليوم مبالغ فيها وبصفه خاصة العقوبة الموقعة على حسام حسن المدير الفني للفريق، والذى لم يصدر منه أفعال على الإطلاق تستوجب هذه العقوبة المبالغ فيها.
 
وتواصل محمد مصيلحى رئيس النادى مع السادة مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم بخصوص هذه العقويات وطالب بمراجعة هذه القرارات بشكل كامل بما يحقق العدالة بين جميع الأندية فى نفس الأحداث والمواقف المتشابهة.
 
وأوضح مصيلحى أنه على تواصل دائم ومستمر مع الجهاز الفني بقيادة التوأم حسن لدعمهم ومساندتهم، وأن مجلس إدارة النادى على ثقة كبير  بقدرة الجهاز الفني على تخطى هذه المرحلة الصعبة وعدم التوفيق خلال المباريات الأخيرة و العودة مجدداً للعروض القوية التي قدمها الفريق.
 
1ed5fa45-1b4a-439d-8c82-1c9eea56e433
 
وأرسلت إدارة نادى الاتحاد السكندرى التماساً للاتحاد المصرى لكرة القدم لتخفيض العقوبات التي اتخذتها إدارة المسابقات والتى صدرت اليوم بخصوص أحدث مباراة المصرى البورسعيدى والتى أقيمت يوم الخميس الماضى 20 مايو وتضمنت : 
 
- إيقاف حسام حسن المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري 4 مباريات، وتغريمه 20 ألف جنيه
 
- منع محمد عبد الجليل عامل غرفة خلع ملابس نادي الاتحاد من مرافقة الفريق خلال مبارياته على أرضه وخارجها حتى أخر الموسم 2020/2021، وتغريمه 50 ألف جنيه.
 
- تغريم الطبيب عمرو الاشلم من نادي الاتحاد السكندري 20 ألف جنيه.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة