المتهم بقتل شاب بالحوامدية يكشف كواليس الجريمة وكيف تخلص من السلاح

السبت، 22 مايو 2021 09:00 ص
المتهم بقتل شاب بالحوامدية يكشف كواليس الجريمة وكيف تخلص من السلاح قسط شرطة الحوامدية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف المتهم بقتل شاب في الحوامدية، بارتكابه الجريمة، خلال مشاجرة مع ابن خالة المجني عليه، وذكر أنه تلقى اتصالا من شقيقه أخبره خلاله بتشاجر أحد الأشخاص معه، فأسرع لمناصرته، وخلال المشاجرة طعن المجني عليه.

وقال المتهم إنه تخلص من سلاح الجريمة، بإلقائه بالترعة المجاورة لمكان الحادث، وشرح لرجال المباحث كيفية قتل الضحية، بتسديد طعنات له بأنحاء جسده.

وأجرى خبراء الأدلة الجنائية معاينة لمسرح الجريمة، لجمع الأدلة، وإعداد تقرير لتقديمه للنيابة العامة، كما استمع رجال المباحث لأقوال شهود العيان، من العاملين بمغسلة مجاورة للجراج الخاص بالضحية، بالإضافة إلى الاستماع لأقوال شقيق الضحية، الذي وجه اتهاما للجاني بالقتل.

تلقى قسم شرطة الحوامدية، بلاغا يفيد مقتل أحد الأشخاص نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، بإشراف العميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، وتبين من خلال التحريات، أن الضحية يدعى "رشدي" مقيم في الحوامدية، مصاب عبدة طعنات، وأن وراء ارتكاب الجريمة شقيقان، المتهم الرئيسي "أحمد"، وشقيقه "محمد، حيث تعرض الضحية للطعن خلال فضه مشاجرة بين المتهمين وشخص أخر.

بإعداد كمين للمتهمين، تمكن الرائد أحمد عصام رئيس مباحث الحوامدية، من ضبط المتهمين، والسلاح المستخدم في الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وتم إحالتهما إلى النيابة للتحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة