راكب يفقد حذاءه وهاتفه بسبب غفوة في مطار ألمانى.. اعرف القصة

السبت، 22 مايو 2021 05:00 ص
 راكب يفقد حذاءه وهاتفه بسبب غفوة في مطار ألمانى.. اعرف القصة سرقة حذاء راكب
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غفوة بسيطة لراكب من إسبانيا في مطار دوسلدورف الألماني سببت له مشكلة كبيرة، حيث تعرض لسرقة هاتفه المحمول وحذائه الذي خلعه للنوم قليلاً، ولكن سرعان ما عثرت الشرطة الفيدرالية الألمانية على المشتبه به من خلال تسجيل كل شيء بواسطة كاميرات الفيديو المراقبة الخاصة بالمطار.

وأعلنت الشرطة الفيدرالية ، أن الراكب الإسباني البالغ من العمر 43 عامًا، أبلغ المسئولين في مطار ألمانيا الغربية في حوالي الساعة 2:30 صباحًا باختفاء هاتفه وأحذيته باهظة الثمن عندما نام لفترة وجيزة على مقعد فى المطار، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الألمانية.

سرقة حذاء راكب
سرقة حذاء راكب

 

وبعد 20 دقيقة ، عثرت الشرطة على الجاني المزعوم في المطار، وكان رجل يبلغ من العمر 38 عامًا، ويحمل الأغراض المسروقة معه وما زال يتجول بها، وقالت الشرطة إن المواطن الإسباني شعر بسعادة غامرة لمواصلة رحلته وهو يرتدي حذاءه ويملك هاته الباهظ الثمن.

وفى واقعة أخرى، سجلت كاميرا مراقبة في أحد محلات بيع الهواتف المحمولة في مدينة فولجوجراد الروسية، واقعة غريبة لامرأة تعتدى على بائع في المحل بجهاز صاعق كهربائي لتخويفه من أجل سرقة هاتف "ايفون-11" ، حيث صوبت عليه الجهاز لتصيبه في ظهره ثم اشتبك معها وطرحها أرضا لمنع محاولتها سرقة الهواتف من المحل.

وأظهرت لقطات الفيديو المسجلة في كاميرا المحل، البائع وهو يرد اعتداء السيدة التي صعقته بجهاز الكهرباء وتمكن من مواجهتها ومنع السرقة، واتضح فيما بعد أن المهاجمة أرادت بيع الهاتف التي تحاول سرقته لسداد ديونها، وفق ما نقلته شبكة روسيا اليوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة