أكرم القصاص - علا الشافعي

صحف جنوب أفريقيا تتحسر على سقوط صن داونز أمام الأهلي.. وتؤكد: غابت الشمس مرة أخرى عن أحلام وطموحات دورى الأبطال.. بيتسو يقود المارد الأحمر للتأهل.. "سوبر سبورت": لا عودة أمام بطل مصر.. والجماهير تهاجم موسيماني

السبت، 22 مايو 2021 09:00 م
صحف جنوب أفريقيا تتحسر على سقوط صن داونز أمام الأهلي.. وتؤكد: غابت الشمس مرة أخرى عن أحلام وطموحات دورى الأبطال.. بيتسو يقود المارد الأحمر للتأهل.. "سوبر سبورت": لا عودة أمام بطل مصر.. والجماهير تهاجم موسيماني صن داونز ضد الأهلي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علقت عدد من الصحف فى جنوب أفريقيا على تأهل النادي الأهلي إلى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا عقب التعادل المثير 1-1 أمام صن داونز فى إياب ربع النهائي في المباراة التى أقيمت مساء اليوم، السبت، على ملعب "لوكاس موريبي" مستفيداً من نتيجة مباراة الذهاب التى انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين نظيفين على ملعب السلام قبل أسبوع.

الأهلي تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ17 فى تاريخه، ضارباً كل الأرقام وعلى موعد مع تكرار إنجازه بعدما استطاع تحقيق اللقب الموسم الماضي على حساب غريمه التقليدى الزمالك فى نهائي القرن الذى جمع الفريقين باستاد القاهرة.

وتحت عنوان "غابت الشمس مرة أخرى على أحلام وطموحات صن داونز في دوري أبطال أفريقيا" علق موقع "news 24" الجنوب أفريقية أن النادي الأهلي بطل النسخة الأخيرة من البطولة نجح في التأهل الى نصف النهائي بعدما تعادل ايجابياً بهدف لكل منهما.

وأكد الموقع أن المباراة بعيدة كل البعد عن أن تكون رائعة كما هو الحال لمباريات صن داونز في دوري أبطال أفريقيا الموسم الحالي على ملعب موريبي.

تقرير news 24
تقرير news 24

​غابت الشمس مرة أخرى على أحلام وطموحات دوري أبطال أفريقيا

وأوضح التقرير أن النادي الأهلي كان صوته مسموعاً فى المباراة، بينما كان صن داونز أكثر رضا بفضل تفوق موسيماني التكتيكي.

فيما اختار موقع " kickoff" الجنوب أفريقى عنوان "بيتسو يرشد الأهلي فى مرمى داونز"، وتحدثت عن تفاصيل اللقاء وأكدت نجاح المدرب بيتسو موسيماني فى قيادة المارد الأحمر للتأهل.

وشدد الموقع على أن الأهلي استطاع امتصاص حماس صن داونز ونجح فى تسجيل هدف مبكر حتى نجحوا في التأهل الى دوري قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

kick off
kick off

لا عودة أمام بطل مصر

فيما اختارت شبكة "سوبر سبورت" التليفزيونية الرياضية عبر موقعها الرسمي عنوان "لا عودة لصن داونز مع تقدم الأهلي"، مضيفة، "لم يتمكن بطل جنوب أفريقيا من تحقيق العودة فى مباراة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الأهلي، حيث تعادل الفريقان 1-1 في مباراة الإياب على ملعب لوكاس موريبي".

وأشارت الشبكة التليفزيونية الشهيرة إلى "حظي صن داونز بفرص هجومية أخرى لمحاولة وضع بعض الأعصاب في صفوف الأهلي، لكن تصديين ذكيين من الشناوي ونقص الدقة من حيث اللمسات الأخيرة ضمنا إصابة أصحاب الأرض بالإحباط من صافرة النهاية.

سوبر سبورت
سوبر سبورت

جماهير جنوب أفريقيا تهاجم موسيماني 
 

من جانبها نشرت زوجة بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، فيديو للهجوم الذى تعرض له زوجها من قبل الجماهير الجنوب أفريقية أثناء وجوده فى أوتوبيس الأهلي خلال تحركه لملعب لوكاس موريبي الذى استضاف مباراة الأهلي وصن داونز بإياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ورفعت جماهير صن داونز لافتات مسئية لموسيماني قبل خوض المباراة على ملعب لوكاس موريبي.

وتأهل فريق الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، للمرة الـ17 في تاريخه بعد التعادل مع صن داونز بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما على ملعب لوكاس موريبي في إياب دور الثمانية لدوري الأبطال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة