صور الأقمار الصناعية تشير لأجواء ربيعية بأغلب الأنحاء وفرص سقوط أمطار خفيفة

السبت، 22 مايو 2021 11:12 ص
صور الأقمار الصناعية تشير لأجواء ربيعية بأغلب الأنحاء وفرص سقوط أمطار خفيفة صور الأقمار الصناعية
كتب ــ محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى تعرض البلاد لأجواء ربيعية ممتعة ليسود  طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحرى وشمال الصعيد حار على جنوب سيناء شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهاراً.
 
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن صور الأقمار الصناعية تشير لطقس لطيف على شمال البلاد معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد ليلا، ونشاط الرياح الشمالية الغربية على كافة الأنحاء.
 
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، وجود  فرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من شمال وجنوب سيناء على فترات متقطعة بنسبة سقوط 30%.
 
ويشهد اليوم  السبت، انخفاض فى درجات الحرارة، حيث يسود طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية ، حار  على جنوب سيناء، شديد الحرارة على جنوب البلاد .
 
وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس لطيف على القاهرة والوجه البحرى، لطيف على السواحل الشمالية، معتدل على جنوب سيناء وجنوب البلاد.
 
 وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد نشاط رياح على مناطق من  القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد  على فترات متقطعة، وفرص أمطار خفيفة على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم السبت:  القاهرة العظمى 30 درجة والصغرى 18 درجة، والإسكندرية العظمى 25 والصغرى 19 درجة، ومطروح العظمى 24 درجة والصغرى 17 درجة، وسوهاج العظمى 35 درجة والصغرى 24 درجة، وقنا العظمى 37 درجة والصغرى 24 درجة، وأسوان العظمى 39 درجة والصغرى 26 درجة.
 
FB_IMG_1621660876191
 

FB_IMG_1621660878075
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة