لاعب صن داونز يعلن التحدى قبل مواجهة الأهلى: قادرون على التغيير ونؤمن بأنفسنا

السبت، 22 مايو 2021 12:06 م
لاعب صن داونز يعلن التحدى قبل مواجهة الأهلى: قادرون على التغيير ونؤمن بأنفسنا صن داونز ضد الاهلى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث ليبوهانج مابوى، لاعب خط وسط نادى صن داونز بطل جنوب أفريقيا، عن المواجهة المرتقبة أمام الأهلى فى إياب دور ربع النهائى لدورى أبطال أفريقيا.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى صن داونز على موقع تويتر تصريحات للاعب قال فيها، "نعلم جميعًا مدى أهمية هذه اللعبة، مع مقدار الجودة التى نمتلكها فى الفريق، فنحن قادرون على تغيير أى مباراة، أؤمن بزملائي فى الفريق."

ويخوض فريق الأهلي تحديا قويا وصعبا عندما يواجه صن داونز الجنوب أفريقي فى الثالثة عصر اليوم، السبت، على ملعب لوكاس موريبي بمدينة بريتوريا ضمن منافسات إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال، في مباراة صعبة على الفريق الأحمر الذي يسعى إلى تأمين نتيجة مباراة الذهاب والتي فاز فيها بهدفين نظيفين، من أجل حسم الصعود إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

 

وهناك تاريخ طويل من المواجهات بين  الأهلى وصن داونز، فقد سبق لهما مقابلة بعضهما فى 4 مناسبات جميعها فى الأدوار الإقصائية لدورى أبطال إفريقيا، وقد أقصى المارد الأحمر الفريق الجنوب أفريقى 3 مرات وخرج على يديه مرةً واحدة.

حدد الجهاز الفني للفريق للأهلي، برنامج الفريق اليوم قبل مباراة صن داونز، حيث تناول الفريق وجبة الإفطار في الثامنة والنصف صباحا، ثم تجري البعثة مسحة طبية في العاشرة والنصف؛ استعدادا للسفر إلى قطر لمواجهة نهضة بركان يوم الجمعة المقبل على كأس السوبر الإفريقي.

وفي الحادية عشرة يتناول اللاعبون وجبة الغداء، ويعقد بيتسو موسيماني المدير الفني محاضرة مع اللاعبين في الثانية عشرة والنصف، فيما يتحرك الفريق إلى استاد لوكاس موريبي في الواحدة ظهرا، ويبعد استاد لوكاس موريبي عن فندق إقامة الأهلي في مدينة بريتوريا ما يقرب من نصف الساعة.

 

نشرت الصفحة الرسمية لنادى صن داونز على موقع تويتر تصريحات للاعب قال فيها: "نعلم جميعًا مدى أهمية هذه اللعبة، مع مقدار الجودة التي نمتلكها في الفريق ، فنحن قادرون على تغيير أي مباراة. أنا أؤمن بزملائي في الفريق."

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة