ميسي: أنهيت الثانوية فى إسبانيا.. ووالدى شيف شواء

السبت، 22 مايو 2021 01:36 م
ميسي: أنهيت الثانوية فى إسبانيا.. ووالدى شيف شواء ميسي مع مسئولي أوليه
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني عن ما وصل إليه فى الجانب التعليمي، مع اهتمامه بلعب كرة القدم فى الصغر. وقال ميسي فى حوار لصحيفة "أوليه"الأرجنتينية، "أنهيت الثانوية فى إسبانيا، لم أكن أركز كثيرًا، كان الأمر صعبًا، لكنه كان جيدًا بالنسبة لى".

وأضاف قائد برشلونة، "الحقيقة أننى لم أكن أحب الدراسة، وكان صعبًا بالنسبة لى، لكن دائمًا سلوكى كان جيداً".

وكشف قائد الأرجنتين والبارسا عن دوره فى المطبخ قائلاً، "يمكنني الابتعاد عن الطهي، أنا لست طاهياً، أحب أن أرافق الشيف هذا أفضل".

وحول استمتاعه ودوره في حفل الشواء مع العائلة علق ميسي، "والدي بشكل عام عندما نكون متجمعين أو في الأعياد يكون المسئول عن حفل الشواء، ودوري معه مساعداً".

من ناحية أخرى، أبدي ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني استعداداه الكامل مع زملائه لخوض منافسات بطولة كوبا أمريكا 2021، في يونيو المقبل.

وقال ميسي في تصريحات لصحيفة "أوليه" الأرجنتينية، "نعم المجموعة بأكملها تتطلع ومتحمسة لهذه البطولة، ونحن نتطلع للاجتماع مع بعضنا لأنه في المرة الأخيرة لم نفعل ذلك بسبب الفيروس".

وأضاف قائد المنتخب الأرجنتيني، "كوبا أمريكا بطولة مختلفة لأنها بدون جمهور مع ذلك أنا أتطلع للذهاب".

ووجه ميسي رسالة إلى جماهير الأرجنتين خلال حديثه، قائلاً "أنا ممتن لمعاملتهم لي، وأعلم أن الأرجنتيني يحبني كثيرًا أيضًا على الرغم من حقيقة أننا عشنا العديد من السنوات الصعبة".

واصل نجم التانجو، "أعلم أننا نمر بوقت عصيب بسبب مشكلة الفيروس التي أصابت العالم بأسره بشكل نأمل أن نمضي قدمًا كما نفعل دائمًا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة