أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يغلق ملف دورى الأبطال ويفتح صفحة "السوبر الأفريقى".. المارد الأحمر يغادر جنوب أفريقيا لبدء رحلة موقعة 28 مايو.. حامل اللقب يبدأ "مذاكرة" نهضة بركان المغربى.. وموسيمانى يعد الجماهير: مهمتنا إسعادكم

الأحد، 23 مايو 2021 02:00 م
الأهلى يغلق ملف دورى الأبطال ويفتح صفحة "السوبر الأفريقى".. المارد الأحمر يغادر جنوب أفريقيا لبدء رحلة موقعة 28 مايو.. حامل اللقب يبدأ "مذاكرة" نهضة بركان المغربى.. وموسيمانى يعد الجماهير: مهمتنا إسعادكم الأهلي وصن داونز
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سريعاً جداً أغلق فريق النادي الأهلي صفحة الأفراح بعد التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب صن داونز الجنوب أفريقي، وبدأ الفريق صفحة جديدة مليئة بالتحدي والإرتباطات الصعبة.

ليلة سعيدة للأهلي في جنوب أفريقيا

الأهلي عاش ليلة سعيدة أمس في مدينة بريتوريا بجنوب أفريقيا بعدما تأهل لنصف نهائي بطولة أفريقيا التى يحمل لقبها، حيث تعادل بهدف لمثله أمام صن داونز في بريتوريا في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، فيما كان قد فاز في لقاء الذهاب بالقاهرة بثنائية نظيفة.

الجهاز الفني للمارد الأحمر احتفل مع اللاعبين في فندق الإقامة وعقب العودة من ملعب المباراة بالتأهل الذي يُعد خطوة هامة على طريق حصد اللقب الأفريقي للمرة العاشرة في تاريخ النادي.

لكن بعد ساعات عقب موسيماني المدير الفني جلسة مع لاعبي الفريق وقال لهم: عليكم أن تغلقوا صفحة الأفراح والتأهل وأن نبدأ الإستعداد لما هو قادم خاصة السوبر الأفريقي.

موسيماني يتحدث عن إستعدادات الأهلي للسوبر

وأكد موسيماني للاعبي الأهلي أن مباراة السوبر هامة وقوية للغاية وستكون أمام منافس شرس لذا لابد من التركيز والإستعداد لها جيداً من أجل حسمها وإسعاد الجماهير.

فيما أعلن سيد عبد الحفيظ، سلبية المسحة التي أجرتها بعثة الفريق صباح أمس قبل السفر إلى الدوحة لخوض مباراة السوبر الإفريقي، حيث غادرت بعثة الفريق فندق الغقامة بجنوب أفريقيا صباح اليوم على أن تبدأ رحلة السفر إلى قطر يتخللها ترانزيت في أسوان.

من جانبه، قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق أن الجميع أغلق صفحة البطولة الأفريقية التى شهدت تحديات كبيرة الايام الماضية وبدأ التركيز في السوبر الأفريقي، وقال موسيماني: «حققنا هدفنا بالتأهل، أخذنا قرارات سيئة في بعض الأوقات.. صن داونز استحوذ على الكرة أكثر، ولكن الاستحواذ لا يعني تحقيق الفوز».

موسمياني : جاهزون لحصد السوبر

وأكمل قائلا: «أنا مدرب محترف، تأثرت عندما رأيت بعض اللافتات ضدي خارج الملعب، وقلت لنفسي ماذا أفعل أكثر من ذلك؟ فقد قدمت الكثير لفريق صن داونز، وعموما أنا مستمر في طريقي ولا أريد أن أتحدث أكثر، لا بد أن أستمر في حياتي وهذه هي كرة القدم». 

واختتم موسيماني تصريحاته بتوجيه رسالة لجمهور الأهلي قال فيها: «أشكركم على الدعم وأطالبكم بالصبر حتى نحقق شيئا، وقد توجنا معا بلقب دوري أبطال إفريقيا العام الماضي، واليوم وصلنا لنصف نهائي البطولة، ونركز حاليا على كأس السوبر الإفريقية».

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة