سامح حسين بـ"راجل و2 ستات": إذا أردنا مجتمعا سليما يجب بناء التربية على الحب

الأحد، 23 مايو 2021 06:39 م
سامح حسين بـ"راجل و2 ستات": إذا أردنا مجتمعا سليما يجب بناء التربية على الحب سامح حسين
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفنان سامح حسين، أهمية دور الأسرة بالنسبة للفرد وتربيته على الحب والتعبير عن الامتنان والعرفان للآخرين، موضحا أن الأسرة هي نواة المجتمع، مستطردا: إذا كنا نريد مجتمعا سليما، فلابد أن يكون هناك تربية جيدة من الأسرة للأبناء.

وأضاف الفنان سامح حسين، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن الاعتياد هو أمر مهم للغاية للتعبير عن الامتنان والعرفان للأشخاص الذين نحبهم ونقدرهم، فلابد أن نقول امتنانا للآخرين ولا بد أن أعترف بالحب لمن أحبهم.

وتابع الفنان سامح حسين: الاعتراف بالحب أمر مهم للغاية، وليس شرطا أن أعترف بالحب لشريكة الحياة كل يوم، ولكن لابد أن أعبر عن الامتنان والعرفان والحب، وأعود نفسى على هذا الأمر.

وتابع الفنان سامح حسين: كل ما أجلس في البيت افتكر ما قد كان وكيف أصبحت، لأنه لابد أن نتذكر هذه الأمور كى نشعر بنعم الله علينا ونشكر الله عزل وجل ونشكر من وقف بجانبنا.

ويقدم برنامج راجل و2 ستات فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يناقشها البرنامج، بواسطة متخصصين، وأيضا يكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

 

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة