صحح معلوماتك عن الاختبار التجريبى.. وتفاصيل جدول امتحان نهاية العام للدبلومات..فيديو

الأحد، 23 مايو 2021 07:00 م
صحح معلوماتك عن الاختبار التجريبى.. وتفاصيل جدول امتحان نهاية العام للدبلومات..فيديو نهال كمال
كتبت ـ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم نهال كمال والتي استعرض خلالها التفاصيل الكاملة للامتحانات التجريبية لشهر مايو للثانوية العامة والتي بدأها الطلاب اليوم الأحد.

وتناولت التغطية، أنه استقبلت اليوم الأحد، المدارس الثانوى طلاب الثانوية العامة فى ثان تجارب الامتحانات الاسترشادية، بعد أول تجربة تمت فى شهر أبريل الماضى، حيث أدى اليوم الأحد 23 مايو الجارى، امتحان مواد اللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الثانية.

وتابعت التغطية، أن المدارس الثانوية طبقت الإجراءات الاحترازية على طلاب الثانوية العامة أثناء دخولهم لأداء الامتحان التجريبى، حيث التزمت المدارس بمرور الطلاب من بوابات التعقيم وعدم دخول أى طالب إلا بعد ارتداء الكمامة وقياس درجة حرارة الطلاب باستخدام الكواشف الحرارية، مع تحقيق التباعد بين الطلاب لحظة الدخول للمدرسة.

وتمكن بعض طلاب الثانوية العامة من الدخول على سيستم الامتحان الإلكترونى، وأداء الامتحان بشكل جيد، حيث أكد طلاب مدرسة السعيدية الثانوية بالجيزة تمكنهم من الدخول على السيستم بشكل سهل دون أى مشكلات والتعامل مع الأسئلة التى جاءت اختيار من متعدد.

واستعرضت التغطية، أن طلاب الثانوية العامة كشفوا عن احتواء الامتحان على 40 سؤالا جميعها اختيار من متعدد، اعتمدت على الفهم، كما أن بعض إجابات الأسئلة مشابهة فيما بينها، مؤكدين أن الدخول على سيستم الاختبار سهل ولم تحدث اى مشكلات فنية أو تقنية إلا بعض الطلبة فى عدد من اللجان ويحاولون الدخول على المنصة بشكل متواصل، حيث اشتكى البعض من عدم تمكنهم من الدخول على سيستم الامتحان لعدم حصولهم على كلمات السر من تطبيق تنويهات، إضافة إلى مشكلات فى شبكة الامتحان الداخلية للمدارس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة