عادل الشوربجي عن شكوى الأهلي: لم تصلنا حتى الآن والقرار سيكون وفقا للائحة

الأحد، 23 مايو 2021 12:42 ص
عادل الشوربجي عن شكوى الأهلي: لم تصلنا حتى الآن والقرار سيكون وفقا للائحة عادل الشوربجى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عادل الشوربجي، رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة، أن شكوى النادى الأهلي بخصوص مشاركة سيف جعفر مع الزمالك أمام طلائع الجيش لم تصل حتى الآن للجنة التظلمات.

وقال عادل الشوربجي، في مداخلة مع الإعلامى سيف زاهر في برنامج "ملعب أون تايم" على قناة أون تايم سبورتس: "سيتم البحث في شكوى الأهلى ضد مشاركة سيف جعفر مع الزمالك أمام طلائع الجيش غدا وفقا للائحة المختصة في هذا الموضوع".

وأضاف رئيس لجنة التظلمات: "لا يمكن أن يخرج قرار وفقا للأهواء الشخصية ولا الرأي وإنما وفقا للبنود التي تنص عليها اللائحة، وشكوى الأهلى لم تصل لجنة التظلمات وسندرسها فوز استلامها".

وأوضح عادل الشوربجى: "سننظر الشكوى حسب اللائحة المقررة للمسابقات، وإذا احتاج الأمر إلى استماع لوجهات النظر نستدعى أصحابه، وإذا لم يحتاج لا نستدعى، ولابد من وجود قوانين ولوائح تحكم البطولات".

أكد النادي الأهلي تمسكه بتنفيذ العقوبة المؤيدة من لجنة الاستئناف بإيقاف لاعبي الزمالك «أحمد عيد - سيف فاروق جعفر – عمر ياسر – يحيى مفتاح – سيف الدين سيد» مواليد 99، ثمانى مباريات، وغرامة مائة ألف جنيه؛ جراء قيامهم ببعض التجاوزات الأخلاقية عقب مباراة الأهلي والزمالك في «بطولة الجمهورية مواليد 99» والتي أقيمت في 11ـ4ـ2021، وعدم السماح لسالفي الذكر بالمشاركة في المباريات، وأن يبدأ عدد المباريات الموقوفين فيها بدءًا من المباراة الفاصلة بين الأهلي والزمالك مواليد 99 والتي حدد اتحاد الكرة يوم 26 مايو الجاري موعدًا لإقامتها بملعب السكة الحديد، وبالتالي تصبح مشاركة اللاعب سيف فاروق في مباراة ناديه مع طلائع الجيش في الدوري أمس الأول مخالفة للوائح والقوانين.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة