ليل يتمسك بحسم لقب الدوري الفرنسي اليوم.. وباريس سان جيرمان ينتظر هدية أنجيه

الأحد، 23 مايو 2021 08:30 ص
ليل يتمسك بحسم لقب الدوري الفرنسي اليوم.. وباريس سان جيرمان ينتظر هدية أنجيه باريس سان جيرمان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق باريس سان جيرمان ضيفاً ثقيلاً على نادى ستاد بريست فى التاسعة مساء اليوم الأحد على ملعب "فرانسيس جنيه يلي" ضمن مباريات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر منافسات بطولة الدوري الفرنسي للموسم الجاري 2020 / 2021.

ويدخل باريس سان جيرمان حامل لقب الدوري الفرنسي المباراة في وصافة ترتيب البطولة برصيد 79 نقطة، عقب مرور 37 جولة من عمر المسابقة، بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر ليل.

بينما يقبع نادى ستاد بريست فى المركز السادس عشر برصيد 41 نقطة، ولا بديل أمام فريق ماوريسيو بوتشيتينو سوى الفوز في المباراة، على أمل تعثر ليل فى مباراته أمام أنجيه صاحب المركز الثاني عشر للتتويج بالبطولة.

ونجح ماوريسيو بوتشيتينو في التتويج بأول ألقابه المحلية مع باريس سان جيرمان، عقب انتزاع بطولة كأس فرنسا بالفوز على موناكو بهدفين نظيفين في النهائي ويرغب المدرب الأرجنتيني في الحصول على مزيد من الألقاب مع ناديه الفرنسي.

أنجيه ضد ليل

وفي نفس الموعد تقام مباراة نادي أنجيه ضد ليل المتصدر لجدول ترتيب الدوري الفرنسي والتي ستقام على ملعب "ريموند كويا" ضمن مباريات الجولة ذاتها.

ويتأهب ليل لخطف نقاط المباراة ورفض سيناريوهات التنازل على اللقب في النفس الأخير لصالح باريس سان جيرمان.

كما يحل نادي موناكو ضيفاً على لانس في المباراة التي ستقام على ملعب بوليرت "ديليليس".

ويدخل فريق موناكو المباراة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 77 نقطة بفارق 3 نقاط عن ليل المتصدر الا أن فارق الأهداف بين أصحاب المراكز الثلاثة الأولى يأتي في صالح نادي باريس سان جيرمان ومن بعده ليل.

ويأمل موناكو في تعثر أي من ليل أو باريس سان جيرمان مع تحقيقه انتصار لخطف وصافة الدوري الفرنسي ومن ثم المشاركة في دوري أبطال أوروبا دون خوض التصفيات التي تسبق دور المجموعات.

ويلتقي ليون نظيره نيس في المباراة التي ستقام على ملعب "جروباما".

ويأمل ليون الذي يحل في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الفرنسي أن يحظى بفرصة التأهل والمشاركة في دوري أبطال أوروبا حال فوزه وتعثر منافسيه الثلاثة الأوائل خاصة وأنه يبعد بثلاث نقاط عن باريس سان جيرمان الوصيف ونقطة واحدة عن ليون ولديه تطلعات المشاركة في دوري أبطال أوروبا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة