محمد صلاح على موعد مع رقم جديد فى موقعة ليفربول ضد كريستال بالاس

الأحد، 23 مايو 2021 11:16 ص
محمد صلاح على موعد مع رقم جديد فى موقعة ليفربول ضد كريستال بالاس أخبار محمد صلاح اليوم
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم المصرى محمد صلاح جناح ليفربول إلى مواصلة أرقامه الخاصة فى الدوري الإنجليزي، عندما يقود فريقه أمام كريستال بالاس اليوم فى جولة ختام البريميرليج للموسم الحالي.

موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس
 

ويستضيف فريق ليفربول نظيره كريستال بالاس فى الخامسة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "آنفيلد" فى مباراة مهمة للريدز لخطف بطاقة التأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وذلك ضمن الجولة الثامنة والثلاثين (الأخيرة) من عمر مسابقة الدوري الانجليزي.

أخبار محمد صلاح اليوم

ووفقا لموقع ليفربول، فإن الهداف محمد صلاح ينتظر ينتظر رقما جديدا في مباراة اليوم أمام كريستال بالاس، حيث إنه فى حال تسجيله هدفاً سيصل إلى 100 مباراة مختلفة يسجل فيها بقميص الريدز، كما يصبح اللاعب العاشر الذى يصل إلى هذا الرقم.

كما ينتظر محمد صلاح منافسة شرسة مع هاري كين نجم توتنهام على تصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي للحصول على لقب هداف الدوري الانجليزي، حيث توقف رصيد كلا اللاعبين عند 22 هدفاً بعد نجاح ليفربول في تحقيق الفوز بنتيجة 3-0 على بيرنلي بينما هزم توتنهام أمام أستون فيلا بهدفين لهدف ولم يسجل كلاهما أهدافا في الجولة قبل الأخيرة.

أخبار محمد صلاح اليوم

ويترقب محمد صلاح أيضا استغلال ليفربول الفرصة الذهبية لحسم تأهله إلى دوري أبطال أوروبا، حيث إن الفوز على كريستال بالاس بأي نتيجة سيضمن صعوده، دون النظر لنتائج تشيلسي وليستر سيتي، خاصة أنه يتفوق بفارق الأهداف مع فريق الثعالب بأربعة أهداف، ومن الصعب للغاية، أن يفوز ليستر سيتي على توتنهام بخمسة أهداف في الجولة الأخيرة، حال انتصار ليفربول بهدف فقط أمام كريستال بالاس.

وبعدما حصل مانشستر سيتي، الذي توج بلقب الدوري هذا الموسم، وكذلك وصيفه مانشستر يونايتد، على أول تذكرتين لدوري الأبطال، أصبح الصراع مشتعلا للغاية بين فرق تشيلسي وليفربول وليستر سيتي، للحصول على آخر بطاقتين للمسابقة القارية خلال المرحلة الأخيرة للمسابقة.

ويلعب ليستر سيتي الخامس بنفس الرصيد مع توتنهام في نفس التوقيت، بينما يحتل كريستال بالاس المركز الثالث عشر برصيد 44 نقطة.
 

أخبار محمد صلاح اليوم

كما أن تعادل ليفربول سلبيا أو إيجابيا مع كريستال بلاس تزامنا مع تعادل ليستر سيتي مع توتنهام أيضا بأى نتيجة يضمن تأهله الريدز مباشرة، إلى جانب أن خسارة ليفربول مع هزيمة ليستر سيتي يضمن كذلك تأهل رفقاء محمد صلاح مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا .

أما كريستال بالاس ليس لديه أي حسابات بعد أن ضمن البقاء في المسابقة بالموسم الجديد وأصبح في منطقة أمنة، ولكن سيدخل اللقاء بكل قوة لمحاولة اقتناص الثلاث نقاط، لاسيما بعد الهزيمة أمام الريدز في الدور الأول بنتيجة 7-0.

وصعد فريق ليفربول للمركز الرابع في جدول ترتيب البريميرليج، بعد الفوز الثمين على مضيفه بيرنلي، بنتيجة 3-0، حيث ارتفع رصيد ليفربول إلى 66 نقطة، ويحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق 4 أهداف عن ليستر سيتي الخامس، قبل جولة واحدة من نهاية المسابقة. 

ويحصل الفريقان صاحبا المركزين الثالث والرابع بترتيب بريميرليج على مقعدين بدوري الأبطال، فيما سينال الفريق صاحب المركز الخامس من بين الفرق الثلاث المتنافسة على مقعد ببطولة الدوري الأوروبي.

أخبار محمد صلاح اليوم

ويمكن لتشيلسي، صاحب المركز الثالث حاليا برصيد 67 نقطة، الذي يتفوق بنقطة واحدة على ليفربول وليستر، صاحبي المركزين الرابع والخامس على الترتيب، أن يعزز موقعه في المركز الثالث بالفوز على مضيفه أستون فيلا في المرحلة الأخيرة.

وهناك أيضا مقعد للفرق الإنجليزية في النسخة الافتتاحية لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي، حيث يشارك صاحب المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي بالمسابقة الجديدة، ويظل فريقا أرسنال وليدز يونايتد متنافسين لانتزاع هذا المركز من الناحية النظرية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة