"نيويورك بوست": 30 شخصا تعرضوا لإطلاق النار فى نيويورك خلال 48 ساعة

الأحد، 23 مايو 2021 11:24 م
"نيويورك بوست": 30 شخصا تعرضوا لإطلاق النار فى نيويورك خلال 48 ساعة ولاية نيويورك
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت مصادر في تطبيق القانون لصحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية إن ما يقرب من 30 شخصًا تعرضوا لحوادث إطلاق النار فى جميع أنحاء مدينة نيويورك فى عطلة نهاية الأسبوع، يومى السبت والأحد، وأوضحت الصحيفة أن اليوم الأحد لم ينته بعد بتوقيت الولاية.

 

 وقالت مصادر إن 29 ضحية أصيبت يوم الأحد بطلقات نارية - أحدهم لاقى مصرعه - منذ يوم الجمعة ، وأصيب 11 في الساعات التي أعقبت انتهاء يوم السبت.

 

وألقى مصدر مخضرم في شرطة نيويورك باللوم في معظم عمليات إطلاق النار على حرب العصابات، قائلاً: "هؤلاء الصبية يخوضون معارك بالأسلحة النارية والأبرياء يتعرضون لإطلاق النار".

وقال الشرطى: "لا أحد يهتم بسماع عدد الطلقات التي تم إطلاقها ولكن إذا كان الناس يعرفون عدد عمليات إطلاق النار التي وقعت ولم تسفر عن وقوع ضحايا، فسيكونون شاكرين،- فهذا بفضل الله".

 

وقال المصدر في وقت مبكر من بعد ظهر يوم الأحد - بتوقيت نيويورك- إنه على الرغم من أن الحصيلة القاتمة لا تقترب من المستويات القياسية في التسعينيات، إلا أن "عطلة نهاية الأسبوع لم تنته بعد" ، قبل أن يضيف: "لقد كان هناك حادثتين إطلاق نار للتو".

 

ومن بين الضحايا شاب يبلغ من العمر 18 عامًا أصيب برصاصة قاتلة في حلقه في شارع بيتش 30 ستريت وسيجيرت بوليفارد في فار روكواي ، كوينز ، يوم الجمعة.

 

بالإضافة إلى ذلك، أصيبت المدعية الفيدرالية في مانهاتن ، مولي براسيويل ، في عينها اليسرى بشظية رصاصة طائشة أثناء تناول الطعام خارج مطعم ميوز في حي بروسبيكت هايتس في بروكلين ليلة الجمعة.

 

كما أصيب رجل كان يسير في مكان قريب ، بنيامين بوستامانتي ، برصاصة طائشة في قدمه عندما فتح شاب مجهول يبلغ من العمر 17 عامًا النار أثناء ما وصفه رجال الشرطة بأنه نزاع بين العصابات وقع فى حديقة قريبة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة