والد طفلة بعد إحباط محاولة خطفها بالوراق: ربنا نجاها من مصير مجهول

الأحد، 23 مايو 2021 01:51 م
والد طفلة بعد إحباط محاولة خطفها بالوراق: ربنا نجاها من مصير مجهول حملات أمنية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحمد لله، ربنا نجا بنتي من مصير مجهول، وفشلت محاولة خطفها، تلك الكلمات تحدث بها والد طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات، بعد إحباط محاولة عاطل خطفها لصالح زوجين، لاستغلالها في أعمال التسول بالوراق.

وقال والد الطفلة أمام رجال المباحث، بقسم شرطة الوراق، إنه فوجىء باستغاثة زوجته، فأسرع لاستكشاف الأمر، وفوجىء أن المتهم كان يحاول خطف ابنته، فطارده بمساعدة جيرانه، وتمكن من ضبطه، وأبلغ قسم الشرطة.

وأضاف والد الطفلة أن المتهم حاول نفي تهمة محاولة خطف الطفلة عن نفسه، إلا أنه اعترف بحصوله على مبلغ مالي من عاطل وزوجته، مقابل خطف الطفلة، لاستغلالها في التسول.

ومن جانبهم يجري ضباط قسم شرطة الوراق تحريات مكثفة، لبيان مدى تورط المتهم والزوجين في خطف أطفال آخرين من عدمه، وجاري استجوابهم لكشف ملابسات الواقعة.

تلقى قسم شرطة الوراق، بلاغا من عامل، أفاد فيه أنه تمكن بمساعدة الأهالى من ضبط أحد الأشخاص أثناء شروعه فـي خطف ابنته البالغة من العمر 4 سنوات، من مدخل العقار سكنهما حال صعودها رفقة والدتها.

 

على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكب الواقعة، وبمواجهته اعترف بمحاولة خطف الطفلة، لصالح (عاطل ، وزوجته "لها معلومات جنائية"، مقيمان بدائرة القسم، وأنه تحصل منهما على مبلغ مالى.

 

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بقيامهما بتحريض المتهم المضبوط على خطف أحد الأطفال بقصد استغلاله فـى أعمال التسول، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة