الأهلي يعلن سلبية مسحة كورونا للاعبى الفريق قبل خوض السوبر الأفريقى

الإثنين، 24 مايو 2021 04:35 م
الأهلي يعلن سلبية مسحة كورونا للاعبى الفريق قبل خوض السوبر الأفريقى مسحة
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سلبية المسحة الطبية التى أجرتها البعثة فجر اليوم فى قطر، بعد الوصول إلى فندق الإقامة مباشرة.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى قطر فى الساعات الأولى من صباح اليوم قادمة من جنوب أفريقيا، فى رحلة تخللها ترانزيت فى مطار أسوان.

ويلتقي الأهلي مع نهضة بركان الجمعة المقبل فى السوبر الأفريقي والمقرر لها السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب السد.

وكان الأهلي قد صعد للدور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة 3/1 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.

من ناحية أخرى، سادت حالة من الارتياح داخل النادى الأهلى قبل أيام قليلة من مواجهة  نهضة بركان المغربي بطل الكونفدرالية الأفريقية فى السوبر الأفريقي، بسبب وجود تقنية الفار فى المباراة المرتقبة بجانب تعيين الجزائري مصطفي غربال حكماً للمباراة.

وسيتم الاستعانة بتقنية الفيديو في مباراة الأهلي و نهضة بركان بالسوبر الأفريقي في قطر، ومن المتوقع أن يلعب الفار دورًا مهمًا فى القرارات التحكيمية التي ستشهدها المباراة، وعانى المارد الأحمر من غياب تقنية الفار فى الدور ربع النهائى لدوري الأبطال الأفريقى أمام منافسه صن دوانز ، فرغم نجاح الأهلى فى تخطى عقبة بطل جنوب افريقيا بمجموع المباراتين 3-1 والتأهل لنصف النهائى الا أن المارد الأحمر تعرض لظلم تحكيمى فى مباراة الذهاب التى أقيمت بالقاهرة حينما أثار الحكم السنغالي ماغويت نداى، الذي أدار المباراة جدلا واسعا بسبب خطأ تحكيمي وصفه الكثيرون بـ "الفادح".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة