تغييرات فى المنظومة الإعلامية للزمالك بعد إعادة تقييم الأداء

الإثنين، 24 مايو 2021 02:45 م
تغييرات فى المنظومة الإعلامية للزمالك بعد إعادة تقييم الأداء نادى الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقرت اللجنة المعينة لإدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، على إجراء تبديلات فى المنظومة الإعلامية بالنادى بعد إعادة تقييم أداء المنظومة الإعلامية خلال الفترة الماضية، خاصة أن الفترة الماضية لم تشهد أى تطوير فى المنظومة الإعلامية سوى بعض الأمور.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك أن عمل المنظومة الإعلامية خلال الفترة الماضية لم يشهد أى تطوير، وأن هناك اتجاها لتخفيض عدد العاملين فى المنظومة الإعلامية، مشيرا إلى أن عملية تخفيض العمالة قد تطول بعض قيادات المنظومة الإعلامية كاملة.

من ناحية أخرى، فتحت لجنة إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، ملف احتراف مصطفى محمد مهاجم الفريق الكروى الأول لصفوف جالاتا سراى التركى، فى انتقالات شهر يناير الماضى، حيث انتقل اللاعب للنادى التركى لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة بنية البيع.

وناقشت اللجنة الجديدة لنادى الزمالك ملف مصطفى محمد والمتعلق بتوقيع اللاعب على عقد جديد مع القلعة البيضاء على بياض، ولم يتم تسجيله حتى الآن فى اتحاد الكرة، وأوصت اللجنة بضرورة إنهاء كافة الأمور المتعلقة بهذا العقد وتسجيله فى الجبلاية فور فتح باب القيد، حتى يصبح اللاعب مقيدًا فى نادى الزمالك بعقد جديد ممتد، ولا يحق له الرحيل إلا بموافقة ناديه.

كما استقرت اللجنة على استدعاء مصطفى محمد فور وصوله القاهرة فى أقرب وقت، لعقد جلسة مع اللاعب والاستفسار منه عن العروض الجديدة التى تلقاها ورغبته فى تفعيل عقد البيع النهائى لجالاتا سراى أو العودة للزمالك، أو الاحتراف فى أندية أخرى قدمت له عرضَا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة