رئيس الأولمبية الدولية: أفريقيا تلعب دورا مهما في حركة الرياضة العالمية

الإثنين، 24 مايو 2021 10:47 ص
رئيس الأولمبية الدولية: أفريقيا تلعب دورا مهما في حركة الرياضة العالمية رئيس اللجنة الأولمبية الدولية
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص توماس باخ، رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، على توجيه كلمة مسجلة عبر الفيديو إلي الجمعية العمومية للاتحادات الأفريقية للأنوكا، المنعقدة حاليا بأحد فنادق القاهرة بحضور 54  دولة أفريقية، ووجه الشكر للجنة الأولمبية المصرية والحكومة المصرية علي استضافة الجمعية العمومية للاتحادات الأفريقية في هذا الوقت الحرج، متمنيا أن يجتمع مع الجميع قريباً في أولمبياد طوكيو المقبلة.
 
وشدد توماس باخ فى كلمته على أن الاتحادات الأفريقية تلعب دورا مهما في حركة الرياضة العالمية، معربا عن ثقته فى نجاح الجمعية العمومية للاتحادات الأفريقية واتخاذ قرارات مهمة تفيد الرياضة الأفريقية خلال الفترة المقبلة.
 
وانطلق السبت الماضي اجتماع المكتب التنفيذي لاتحاد اللجان الأولمبية الأفريقية "أنوكا"، حيث حضر الاجتماع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، واللذان حرصا على الترحيب بجميع الضيوف في مصر خلال الفترة الحالية، مؤكدين أن مصر دائما على استعداد لاستضافة كل الفعاليات الأفريقية وتوفير كافة الإمكانيات لإنجاحها.
 
ويترأس اجتماعات الأنوكا الحالية الجزائري مصطفى براف رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الأفريقية "أنوكا" وأحمد أبوالجاسم الأمين العام وجواو مانيول النائب الأول لأنوكا.
 
وحضر لمصر للمشاركة في اجتماعات الأنوكا مندوبي 54 دولة أفريقية وسط إجراءات احترازية وطبية مشددة طبقتها اللجنة الأولمبية المصرية، برئاسة المهندس هشام حطب، الذي حرص على تنفيذ جميع التعليمات الصادرة من وزارة الصحة بشأن الإجراءات الاحترازية والطبية الخاصة بمواجهة فيروس كورونا.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة