قصة صور.. سيف الدرع صراع القطبين فى ميركاتو اليد

الإثنين، 24 مايو 2021 10:00 ص
قصة صور.. سيف الدرع صراع القطبين فى ميركاتو اليد سيف الدرع
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن سيف الدرع، نجم منتخب مصر لكرة اليد الواعد ولاعب نادى هليوبوليس، أصبح صراع الميركاتو الصيفى هذا الموسم بين القطبين الأهلي والزمالك، من أجل ضمه، فى ظل احتياج الفريقين لإبرام هذه الصفقة، خاصة أن اللاعب يمتلك موهبة قوية فى كرة اليد لا تختلف مطلقا عن إمكانيات شقيقه يحيى الدرع، لاعب الزمالك، وحتى الآن لم يحسم اللاعب موقفه، على الرغم من أن الكفة تميل ناحية الفريق الأبيض. 

ويخطط مسئولو جهاز كرة اليد بنادى الزمالك لإنهاء صفقة انضمام سيف الدرع، لاعب هليوبوليس، إلى صفوف الفريق الأبيض فى الموسم الجديد عن طريق جلسة مع والده. 
 
وفتح جهاز كرة اليد فى الأيام الماضية خطوط اتصال مع اللاعب ومسئولى نادى هليوبوليس مع أجل ضم اللاعب، خاصة أن شقيقه يحيى الدرع، نجم المنتخب، يلعب فى القلعة البيضاء. 
 
ولفت سيف الدرع الأنظار بقوة من خلال تألقه مع منتخب الفراعنة فى بطولة العالم الأخيرة، التى أقيمت على أرض مصر يناير الماضى.

كما أن سيف الدرع تلقى عروضا من أندية مجرية للاحتراف الخارجى، وسط صراع القطبين الأهلى والزمالك على ضمه بداية من الموسم الجديد، ولم يحسم سيف الدرع وجهته حتى الآن، خاصة أنه يطمح فى تحقيق حلم الاحتراف.

 
ويرصد اليوم السابع لقطات للاعب سيف الدرع فى الصور التالية :
 
 
سيف الرع و شقيقه يحيى الدرع
سيف الرع و شقيقه يحيى الدرع

سيف الدرع 2
سيف الدرع 2

سيف الدرع
سيف الدرع

سيف الدرع و شقيقه يحيى الدرع
سيف الدرع و شقيقه يحيى الدرع
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة